اصعد إلى الطابق العلوي للاستحمام والنوم. "
تشو يي: "حسنًا."
أثناء حديثه ، كان Chu Yi قد صعد الدرج بالفعل ، وسأل ، "ماذا عنك؟ هل انتهى عملك؟"
تشين يى شنغ: "لقد اقترب الأمر."
كان تشو يي أكثر حزنًا مما هو عليه الآن: "ما زلت تعمل".
ضحك تشين يى شنغ: "نعم".
تشو يي: "أنت مشغول أكثر مني."
لم يهتم تشين ييهنغ كثيرًا: "غالبًا ما أفعل هذا."
سأله تشو يي: "حسنًا إذن ، قلت إنك كنت في رحلة عمل لمدة ثلاثة أيام ، هل ستعود غدًا أم بعد غد؟"
سأل تشين ييهنغ تشو يي: "كان من المفترض أن يكون اليوم بعد غد ، هل تعلم أن مدرستنا على وشك الاحتفال؟"
تشو يي: "أعلم ، الذكرى المئوية ، الصيف المقبل ، اتصل بي مستشاري وطلب مني الذهاب عندما يكون لدي الوقت." سأل Chu Yi تشين Yiheng: "ما الأمر؟ يجب أن يكون هناك قائد مدرسة يطلب منك الذهاب."
قال تشين يى شنغ: "حسنًا ، لقد ناقشت مع قادة المدرسة الشهر الماضي أنني سأتبرع بمبنى."
"رائع." فوجئ تشو يي: "تبرع بمبنى".
"نعم." قال تشين يى شنغ ، "لذلك لدي موعد لتناول العشاء معهم ليلة الغد ، لذا سأعود مبكرًا."
أومأ تشو يي برأسه.
وأضاف تشين يى شنغ "منذ ذكر ذلك ، تم التبرع بهذا المبنى باسمي. هل أنت مهتم؟ أضف اسمك."
أوقفت Chu Yi يدها على مقبض باب غرفة النوم ، وأخذت نفسا طويلا من الهواء البارد: "لا حاجة".
كيف يمكن أن يكون رخيصًا جدًا؟
لم يقنعه تشين ييهنغ كثيرًا: "لا بأس ، إذا لم تكن مهتمًا ، انسَ الأمر."
ضحك تشو يي ، لم يجرؤ حقًا على أن يكافأ دون أي جدارة.
تشو يي: "في أي وقت ستصل طائرتك غدًا؟"
تشين يى شنغ: "الوصول الساعة الثالثة بعد الظهر".
فكرت Chu Yi في القائمة التي يجب القيام بها غدًا ، وتخلت عن فكرة اختيار Qin Yiheng.
في المرة القادمة.
مع تكرار رحلات العمل التي يقوم بها Qin Yiheng ، لديه فرص.
تشين يى شنغ: "هل أنت في الغرفة؟"
أشعلت Chu Yi الأنوار في الغرفة: "إنها هنا".
تشين يى شنغ: "اذهب واستحم واتصل بي بعد الانتهاء."
تساءل تشو يي: "ما هو الخطأ؟"
تشين يى شنغ: "استمع إلى قول ليلة سعيدة".
زادت ضربات قلب تشو يي على الفور.
أنت تقرأ
عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخل
Romanceفي يوم معين ، تشو يي ، بشعور غريب للغاية ، يذهب إلى الحانة لتناول مشروب وينتهي به الأمر بتغيير حياته بشكل جذري. تم القيام بأفعال لا توصف وهو يلتقط زوجًا بالصدفة. لقد كانت مصادفة أن هذا الزوج كان من كبار السن في مدرسته. يقول الناس إنه شخص لا يمكن رؤي...