63

955 93 8
                                    










تم تغيير صورة الخلفية الافتراضية للنظام التي لم يتم تغييرها.

بعد تغيير Qin Yiheng ، أعجب به لبضع ثوان: "إنه جميل".

انفجر شين تشاو ضاحكا.

ماذا تفعل؟

شعر بلطف.

لم يوافق Qin Yiheng على دعوة Xin Zhao للشرب حتى الصباح الباكر. بقي الاثنان على الشرفة حتى الساعة العاشرة تقريبًا وعادا إلى غرفهما.

عندما افترقوا في المصعد ، وضع شين تشاو يديه بحماس على صدره ، وشد قبضتيه في تشين ييهنغ ، وقال ، "هيا يا أخي! انزل أخت زوجي مبكرًا."

شعر تشين Yiheng أن شين تشاو شربت كثيرًا.

كان Chu Yi في الأصل ملكًا له ، لذلك كان هناك شيء لا يمكنه إزالته.

ولكن قبل إغلاق باب المصعد ، أخرج تشين يى شنغ هاتفه المحمول وفتح برنامج البحث.

ثم حدق في الواجهة في ذهول.

أريد البحث ولكن ما الذي يجب أن أبحث عنه؟

هذا بالتحديد ، لم يتذكره حتى مشى إلى باب الغرفة.

تم فتح الباب بعلامة تنبيه من بطاقة الغرفة ، وانتقلت واجهة البحث إلى صفحة أخرى في نفس الوقت.

"كيف تطاردين زوجك".

أغلق تشين يى شنغ الباب ونظر إلى الإجابات على صفحة الويب بأكملها في يده ، وشعر بخيبة أمل كبيرة.

لا يناسب أي منهم.

لذلك قام بتغيير الإدخال مرة أخرى ، "كيف تطارد شخصًا تحبه."

الارتباط صحيح هذه المرة ، وتظهر مجموعة من الإجابات.

قام أولاً بمسحها ضوئيًا تقريبًا ، ثم وجد ما أعجبه ونقر عليه لإلقاء نظرة جادة.

نظر إليه ، مشى إلى الطاولة ، وسحب كرسي الأريكة ، وأخرج الورقة والقلم من الدرج ، وكتب بعناية ما بدا معقولاً.

أثناء التذكر ، تخيلت المشهد عندما قام هو وتشو يي بالأشياء المذكورة أعلاه معًا.

أدار Qin Yiheng القلم ، وبدا أنه يشعر بالمتعة في فم Xin Zhao.

الآن هو يستمتع بها.

عندما تذكرت ما يقرب من 30 إدخالاً ، قفزت واجهة الهاتف المحمول فجأة.

دعا تشو يي.

قفز الشخص الذي في القلم فجأة إلى الهاتف ، وبدأ قلب تشين ييهنغ يلين بسبب الاسم فقط.

هذا هو الشخص الذي يحبه.

اتضح أن يكون كذلك.

"أهلا." التقط تشين يى شنغ الهاتف.

ابتسم تشو يي وسأل بصوت منخفض ، "هل انتهيت؟"

قال تشين يى شنغ: "انتهى الأمر ، أنا في الغرفة الآن ، هل انتهيت من الغسيل؟"

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن