هدأ الجميع.
فتح Zhou Xiao الباب مرة أخرى وقاد الجميع.
كان Qin Yiheng جالسًا بالفعل على الكرسي فوق المكتب ، مشى Zhou Xiao ، وسلم المستندات في يده ، وقال لـ Qin Yiheng بصوت منخفض ، "أنا آسف ، السيد Qin ، كان يجب أن أنتظر عليك أن تتحدث للتو ".
عندما طرق Zhou Xiao الباب عادة ، كان يسمع دعوة Qin Yiheng للحضور مباشرة.
من يدري ، دعه يصطدم بهذا.
"لا بأس" ، أعطى تشين ييهنغ تشو شياو الأشياء التي في يده: "قسّمها".
نظرًا لأن تشين Yiheng لم يهتم حقًا ، شعر تشو شياو بالارتياح وعمل على الفور: "حسنًا".
لكن لسبب ما ، قسم تشو شياو الوثائق وقسمها ، وظهرت صورة تشو يي وهو يحتضن ويقبله الرئيس تشين للتو مرة أخرى.
إنها ليست المرة الأولى التي يرى فيها شيئًا كهذا ، اليوم ، هذا ، هذا.
بشكل رئيسي ، السيد تشين.
عادة ما يكون ذلك جادًا وجادًا ، فإن القيام بهذا النوع من الأشياء في المكتب هو حقًا ...
"تشو تشو ، على ماذا تضحك؟" نظر آخر مدير حصل على الوثيقة إلى تشو شياو بريبة.
سعل تشو شياو ، وتوقف على الفور عن الابتسام: "لا شيء ، لا شيء".
لم يتبدد خجل تشو يي حتى نزل إلى الطابق السفلي وتطاير بفعل الرياح الباردة في الخارج.
بعد ركوب السيارة ، أخرج المرآة ونظر إلى وجهه ، وأخذ لقطتين أخريين ، وشغل السيارة.
شعرت بالقلق عندما أتيت ، وكنت سعيدًا عندما عدت. هذه الحياة مثيرة للغاية.
بمجرد وصوله إلى المكتب ، أخرج Chu Yi ملابسه ونشرها على الأريكة والتقط الصور وأرسلها إلى Zhang Kai.
يبدو أنه معتاد على ذلك. قبل أن يكون لدى تشو يي أي كلمات ، نشرها تشانغ كاي.
تشانغ كاي: تعال!
تشانغ كاي: زوجك اشتراها لك ، أليس كذلك؟
تشانغ كاي: الاعتماد على
تشانغ كاي: أنا **** جدًا
تشانغ كاي: أنا لست حسودًا على الإطلاق
قال Zhang Kai كل الكلمات ، ولم يكن بإمكان Chu Yi سوى نشر hahahahaha.
قام بتشغيل الكمبيوتر مرة أخرى وكان ينتظر تشغيله ، فكر لفترة من الوقت ، وقام بالنقر فوق لحظاته ، ونشر هذه الصورة مع زوج الأحذية الذي أرسله Qin Yiheng في غرفة التجميع أمس.
مصحوبًا بالنص ، "هوو ، أشكر شخصًا ما على الهدية".
بعد وضع الهاتف بعيدًا ، بدأ Chu Yi في العمل.
أنت تقرأ
عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخل
Romanceفي يوم معين ، تشو يي ، بشعور غريب للغاية ، يذهب إلى الحانة لتناول مشروب وينتهي به الأمر بتغيير حياته بشكل جذري. تم القيام بأفعال لا توصف وهو يلتقط زوجًا بالصدفة. لقد كانت مصادفة أن هذا الزوج كان من كبار السن في مدرسته. يقول الناس إنه شخص لا يمكن رؤي...