فهم ما قصده.
لم يفرضها المدير: "حسنًا".
أومأ تشين ييهنغ برأسه وصافح مدير المدرسة: "سنبقى على اتصال في المستقبل".
أومأ المدير برأسه وكان على وشك أن يقول شيئًا مهذبًا عندما وقف Xu Zhiming فجأة بجانبه.
"تشو يي" نظر Xu Zhiming إلى كتف Chu Yi الخلفي: "انتظر لحظة".
هز تشو يي كتفيه ، ولكن في النقطة العمياء ، لم يستطع رؤية ما كان عليه.
لم يره Chu Yi ، لكن Qin Yiheng رآه. كان يرقد هناك عنكبوت صغير جدًا.
سأل تشو يي ، "ماذا؟"
وقف تشين ييهنغ وراء تشو يي: "لا شيء".
رفع تشين يى شنغ يده ليربت بالملابس حول العنكبوت ، محاولًا إبعاده ، ولكن بغض النظر عن كيفية ربتته ، لم يتحرك العنكبوت.
أراد Chu Yi أن يدير رأسه لينظر مرة أخرى ، لكن Qin Yiheng ربّت على رأسه: "لا تنظر ، سأصلحها قريبًا."
بعد أن انتهى تشين يى شنغ من الكلام ، أدار رأسه وسأل ، "هل أحضر أحد منديل؟"
وقفت معلمة في الحشد على عجل ، وأخذت منديلًا من حقيبتها وسلمتها إلى تشين يى شنغ.
بعد أن قال Qin Yiheng شكرًا لك ، ضغط الورقة على العنكبوت ، وأمسكها برفق ، ولفها.
كان تشو يي لا يزال في حيرة من أمره ، وشد ملابسه: "هل ارتديت ملابسي؟"
هز تشين ييهنغ رأسه: "لا ، لا بأس".
سأل تشو يي مرة أخرى ، "ما هذا؟"
لا يزال لدى تشين ييهنغ أي شيء في فمه ، وفجأة قال شو تشيمينغ ، الذي كان يقف على جانبه ، "إنه مجرد عنكبوت صغير".
عندما سمع تشو يي كلمة "عنكبوت" ، انتصب شعره البارد ، واعتقد أن الشيء ملقى على ملابسه الآن.
"العنكبوت!" كان صوت Chu Yi مرتفعًا ، وقفز بشكل غير لائق ، وقفز خلف Qin Yiheng.
نظر تشين ييهنغ إلى Xu Zhiming ببرود ، وشعر Xu Zhiming بالخوف على الفور.
ربت تشين ييهنغ على يد تشو يي: "لا بأس ، سأرميها بعيدًا."
كانت تعبيرات تشو يي غير مريحة للغاية. شاهد تشين يى شنغ يمشي بالكرة الورقية ، ثم ألقى بالورقة في سلة المهملات ، مما جعله يشعر بتحسن.
عاد تشين Yiheng وربت على رأس Chu Yi: "هل أنت خائف جدًا؟"
بعد سؤال تشو يي عن هذا السؤال ، فكر في الأمر مرة أخرى ، وأومأ بتعبير مثير للاشمئزاز.
لا يوجد شيء خطأ هنا.
أخيرًا أخذ تشين ييهنغ تشو يي ، وصافح العديد من المعلمين ، وغادر.
أنت تقرأ
عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخل
Romanceفي يوم معين ، تشو يي ، بشعور غريب للغاية ، يذهب إلى الحانة لتناول مشروب وينتهي به الأمر بتغيير حياته بشكل جذري. تم القيام بأفعال لا توصف وهو يلتقط زوجًا بالصدفة. لقد كانت مصادفة أن هذا الزوج كان من كبار السن في مدرسته. يقول الناس إنه شخص لا يمكن رؤي...