الفصل 2: .2 لماذا فعل الرجل الذي كان مسؤولا
كانت عيون لو جونتنج تشعر بالصرامة ، وتجمد جسد لين شي يو دون وعي ، فذهلت ، وسرعان ما كبحت ابتسامتها وخفضت رأسها لتتظاهر بالتحدث إلى لو يوان ، ثم نظر سراً ، كان لو جونتينغ يبحث بالفعل في مكان آخر ، لكنه فقط جرفته بعيدًا ولم يأخذ الأمر على محمل الجد ، تنفس لين Xiyu الصعداء.قالت السيدة العجوز لو مرة أخرى: "انظر إلى عمرك وليس لديك صديقة ، عندما يكون والدك كبيرًا مثلك ، يمكنك الضحك والاتصال بالجدة ، إذا كنت تعرف ذلك ، فأنت مشغول بالعمل ، وإذا أنت لا تعرف ، سيعتقد الناس أن لديك مشكلة ".
رفع لو جونتينغ معصمه ونظر إلى ساعته ، وقال ، "سأذهب إلى الفرع لتفقده لاحقًا ، لذلك لن أتناول الطعام هنا اليوم."
بعد أن أنهى حديثه ، نهض واستعد للمغادرة دون انتظار رد السيدة لو. عندما رأت السيدة لو هذا ، لم تستطع إلا أن أثارت بعض الغضب على وجهها ، ولم يستمع لما قالته للتو. دخلت ، قالت على عجل ، "سيكون هناك ضيوف قادمون بعد فترة ، ماذا سيحدث للضيوف عندما تغادر؟"
قال لو جونتينغ بخفة ، "الجدة الضيفة للجدة قل مرحباً فقط."
"..."
كانت السيدة العجوز لو غاضبة جدًا لدرجة أنه كاد أن يفقد وعيه ، فأسرع تشانغ ياو لفرك رأسها ، وربت على صدرها وأقنعها: "كل شخص لديه زواجه الخاص. ، طفل جون تينغ لديه أفكاره الخاصة ، لذلك لا تقلق بشأن هذا يا أمي ".
تنهدت السيدة العجوز لو لبعض الوقت ، "إذا لم أقلق بشأنه مرة أخرى ، فمن سيقلق عليه. هذا الطفل يريد أن يغضب مني."
نظر لين Xiyu إلى ظهر لو Junting وهز رأسه وتنهد. لم يعتقد أبدًا أن شخصًا مثل Lu Junting لن يكون قادرًا على الهروب من مصير حثه على الزواج من قبل أحد كبار السن.
لست سعيدا جدا حيال ذلك.
**
في اليوم الأول من تخرجه من الكلية ، اصطحب Lu Yuan Lin Xiyu إلى جبل Beigong. أولاً ، للاحتفال بالتخرج الناجح للاثنين ، وثانيًا ، شعرت لو يوان أنها تعرضت للغش وكانت مثيرة للشفقة ، وقالت إنها ستأخذها إلى هناك. يستريح.
في الواقع ، لقد وضعته منذ فترة طويلة ، ولا يوجد شيء للاسترخاء ، لكن الخروج واللعب ليس بالأمر السيئ.
جبل Beigong ليس بعيدًا عن Ancheng ، فقط على مشارف Ancheng ، وهناك العديد من حمامات الينابيع الساخنة ، ويشعر Lin Xiyu أنه ليس من الحكمة الذهاب إلى الينابيع الساخنة في الصيف ، لكن Lin Xiyu يعرف فقط لماذا عندما يصل إلى الجبل هناك الكثير من الناس يأتون إلى الينابيع الساخنة في الصيف ، ويكون الجو باردًا حقًا على الجبل.
تم حجز الغرفة في الصباح الباكر. من الصعب حجز غرفة هنا. حجز لو يوان غرفة واحدة فقط ، وكان الاثنان ينامان معًا في الليل. ليس من المحرج أن يقوم الاثنان بالضغط على اللحاف بين الحين والآخر ، ولكن عندما فتح الاثنان الباب ورأيا الحجم الضخم في الغرفة ، بالإضافة إلى مرآة دقيقة للغاية مطعمة فوق السرير الكبير ، و شكل غريب في الغرفة ، عندما لم يبدوا ككرسي جاد ، كانت تعابيرهم معقدة بعض الشيء.
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romanceمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...