: .52 يؤلمكلكن لو جونتينغ لم يقبل حقًا ، سأل بهدوء ، "إلى أين أنت ذاهب غدًا؟"
فكر لين Xiyu في الأمر وقال ، "اذهب إلى منزل لو."
قال لو جونتينغ: "أيضًا".
ليس من السهل أن تطلب من Lu Junting تأكيدًا بشأن هذا النوع من الأشياء ، ولكن يمكنك أن تطلب التأكيد من العمة Yao. إذا كان لو جونتينغ قد أساء إليه حقًا من قبل والدته عندما كان طفلاً ، فحتى شين جيمي يمكنها التحقيق في الأمر ، ويجب على العمة ياو أن تعرف شيئًا إذا أرادت المجيء.
بعد الغداء في اليوم التالي ، ذهبت العائلة إلى منزل لو معًا. قالت لين Xiyu أولاً مرحبًا لأجدادها ، ثم ذهبت إلى الغرفة الثالثة على أساس أنها تريد التحدث إلى العمة ياو. بعد كل شيء ، نشأت في سانفانغ ، التي كانت تشبه منزل عائلتها. لم يكن لدى لو جونتينغ أي شك عندما أرادت التحدث إلى العمة ياو.
بعد مجيئه إلى الغرفة الثالثة ، سحبت Lin Xiyu مباشرة Zhang Yao إلى الغرفة التي عاشت فيها ذات مرة. جعل مظهرها الغامض Zhang Yao تدرك أن Lin Xiyu جاء إليها ليس شيئًا جيدًا.
"هيي ، ما الأمر؟"
"عمتي ياو ، لدي شيء أطلبه منك."
عندما رأت تشانغ ياو تعابيرها الجادة ، كان لديها على الفور هاجس سيئ. في المرة الأخيرة التي جاءت فيها لتسأل الزوجين من عائلة لين عن ديونهم ، كان تعبيرها على هذا النحو.
"ماذا تسألني؟"
"أريد أن أسألك عن والدة Brother Junting."
بمجرد انتهائها من التحدث ، همس تشانغ ياو ، خائفًا من أن يسمعها شخص ما عن طريق الخطأ ، همست تشانغ ياو ، "لماذا تسأل هذا؟"
سمع لين Xiyu القليل جدًا عن والدة Lu Junting ، فقط أنه مات عندما كان Junting صغيرًا جدًا ، ولم تتحدث عائلة Lu عنها كثيرًا.
بعد كل شيء ، لن تشعر لين Xiyu بالفضول بشأن نوع الشخص الذي كانت والدة Lu Junting ، لذلك كان يعرف القليل جدًا عنها. رؤية تعبير Zhang Yao الرسمي في هذه اللحظة ، يتحدث عن والدة Lu Junting كما لو كانت تتحدث عن المحرمات التي لا يمكن قولها ، غرق قلب Lin Xiyu.
"عمتي ياو ، أريد أن أعرف ما إذا كان الأخ جون تينغ قد تعرض لسوء المعاملة من قبل والدته عندما كان طفلاً."
شعرت تشانغ ياو بالخوف من كلماتها ، مشيت على عجل إلى النافذة ونظرت إلى الخارج ، وأغلقت النافذة على عجل ، ثم جاءت وخفضت صوتها وقالت لها: "من أين سمعت ذلك؟ عندما يتعلق الأمر بهذه الكلمات ، لا يمكن قول هذه الكلمات من الهراء في عائلة لو ".
لين شييو: "..."
كان رد فعل Zhang Yao شديدًا جدًا ، لكنه جعل Lin Xiyu يريد معرفة حقيقة الأمر. قال لين Xiyu على عجل ، "خالتي ياو ، هل تعرف شيئًا؟ هل يمكنك إخباري؟"
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romanceمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...