ch 14

610 37 3
                                    

الفصل 14: .14 تزوجت نفسي له مثل
"آه؟" فاجأ لين Xiyu ، "هل ستذهب غدًا؟"

هل أنت في عجلة من امرك؟

"لا أملك عادة وقتًا للتعامل مع الشؤون الشخصية ، ويحدث أن لدي المزيد من وقت الفراغ في هذين اليومين ، وإلا فأنا لا أعرف كم من الوقت سيستغرق وقت الفراغ في المرة القادمة."

فكر في الأمر ، إنه بالفعل رجل مشغول. على أي حال ، لقد اتفقوا بالفعل على أنه ينبغي عليهم الحصول على الشهادة أولاً ، وسيحصل عليها كل من حصل عليها مبكرًا ومتأخرًا. وافق لين Xiyu دون التفكير في الأمر لفترة طويلة ، "حسنًا ، سأذهب غدًا."

سأل لو جونتينغ مرة أخرى: "هل هناك أي شيء آخر؟"

"لا ، من فضلك قم برحلة ، يا أخي جونتينغ."

وقف لو جونتينغ ، "استرح مبكرًا ، سأقلك غدًا."

بعد أن أنهى حديثه خرج. لم يتوقع Lin Xiyu أن يأتي Lu Junting في وقت مبكر من اليوم التالي. قبل أن تنهض ، جاءت العمة ياو لتقرع بابها قائلة إن لو جونتينغ جاء ليأخذها. طلبت Lin Xiyu من العمة Yao المساعدة في العثور على دفتر تسجيل الأسرة الخاص بها ، وبالمناسبة ، أخبرت Zhang Yao بشأن الحصول على الشهادة. شعرت Zhang Yao أنها و Lu Junting كانا متسرعين قليلاً للحصول على الشهادة ، لكن الآن Lin Xiyu لديها بطن كبير ، وعاجلاً أم آجلاً سوف تتزوج من Lu Junting ، ولم تقل Zhang Yao أي شيء.

تبع Lin Xiyu Lu Junting لإخبار السيدة Lu والسيد Lu بهذا الأمر. كان الرجل العجوز الثاني سعيدًا جدًا عندما سمعوا أنهم سيحصلون على الشهادة ، وتحدث لين Xiyu أيضًا عن حفل الزفاف المتأخر. لو وافقت السيدة العجوز على الفور.

لم تكن الزوجة سعيدة بهذا الشكل في النصف الثاني من حياتها. لم يقتصر الأمر على أن حفيدها الذي كان يسبب لها الصداع قد تمكن أخيرًا من حل المشكلات الرئيسية في حياتها ، ولكن سرعان ما ستضع حفيدها بين ذراعيها. الآن هو راض حقا لين Xiyu في كل مكان.

ردت لين Xiyu بطاعة ، لكنها شعرت بالذنب قليلاً. بعد ولادة الطفل ، افترقت هي ولو جونتينغ. لن تكتمل معظم حفلات الزفاف ، وربما تتطلع السيدة العجوز إلى ذلك دون جدوى.

ذهب Lin Xiyu إلى مكتب الشؤون المدنية مع Lu Junting ، والتقط الصور ، وأقسم اليمين ، ووقع ، وحصل على شهادة ، كل شيء سار بسلاسة. على الرغم من أن Lin Xiyu كان يعلم أن الحصول على الشهادة من Lu Junting كان مجرد إجراء مناسب ، ولكن بمجرد أن خرج وأشرق الشمس فوق رأسه ، لم يستطع إلا أن يشعر بالدوار قليلاً. تزوج من نفسه ولو Junting مثل هذا. التفكير في الأمر ، شعر أنه لا يصدق.

"أدخل."

سحب صوت Lu Junting أفكارها ، كانت Lin Xiyu لا تزال في حالة نشوة ، وركبت السيارة غائبة ، ولم تدرك أن هذه المرة ، ساعدها Lu Junting شخصيًا في فتح باب السيارة.

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن