الفصل 34: .34 غيور؟
كانت كلماته خفيفة مثل الوهم ، حتى أن لين Xiyu كانت تشتبه في أنها سمعتها بشكل خاطئ ، سألت ، "ماذا؟"
"لا شئ."
عادت لهجته إلى طبيعتها ، وبدت الجملة "أنت لي" وكأنها تستمع بشكل خاطئ ، أو أنها تعاني من هلوسة سمعية.
لكن تأثير هذه الجملة كان كبيرًا جدًا ، وأراد لين Xiyu السؤال بوضوح.
"الأخ جونتينغ ، لقد سمعتك للتو تقول ، أنا لك."
"حسنًا." لقد اعترف بذلك بكل بساطة ، "أنت زوجتي ، ألست لي ، وأنا لك أيضًا."
"..."
شعرت لين Xiyu ما هو لي أيضا ، بالخجل.
"ما هو الخطأ؟ هل هناك شيء خاطئ؟" سأل لو جونتينغ مرة أخرى.
كان لا يزال يمسكها ، وعندما تحدث ، نفث أنفاسها الدافئة على وجهها ، وكان وجهها أكثر سخونة على البخار.
"لا شئ." أملت رأسها ولم تجرؤ على النظر إليه ، "أشعر وكأننا في حالة حب الآن".
قال لو جونتينغ: "نحن زوج وزوجة ، هل هناك أي مشكلة في التعايش مثل الوقوع في الحب؟"
"ما الأمر؟ هل لديك أية أسئلة؟" سألها لو جونتينغ مرة أخرى ، "ألا توافق على بياني؟"
، زوجان محبان تتوافق روحهما وروحهما بدرجة كبيرة ، وليس من السيئ أن تكون زوجين يدعمان بعضهما البعض مثل الأقارب.
ابتسم لين Xiyu وقال: "لا ، أنت على حق".
بدت إجابتها ترضيه ، وسمعت ضحكة ناعمة من طرف أنفه بجانب أذنها.
ترك لو جونتينغ يدها ، وجلس القرفصاء فجأة ، وربط ساقها وحملها ، نعم ، شريرة جدًا ، فقط ربط ساقها ووضعها على خصره ، على الفور كان خائفًا للغاية لدرجة أنه اضطر إلى لف ذراعيه حولها. رقبته وربط الساق الأخرى حول خصره. سمعت أنها كانت خائفة للغاية لدرجة أنها اضطرت إلى استخدام وضع التشابك المميت هذا لمنع نفسها من السقوط ، وضحك بهدوء.
لين Xiyu عض شفتها ، حقًا رجل سيء.
أخذها لو جونتينغ إلى الأريكة وجلست في هذا الموقف الغامض بشكل خاص ، وكانت ساقيها متداخلة بشكل طبيعي على ساقيه. وضعية.
لم تكن تعرف ما الذي سيفعله ، ولم تضيء الضوء. كان الشعور بالاتصال بين الجثث واضحًا بشكل خاص في الظلام.
"الأخ Junting ، توقف عن إثارة المشاكل."
يبدو أن نبرة الغضب والغرابة تخبره بنبرة لا تعجبها ما يفعله ، لكنها على الأرجح لا تعرف أنه سيشعر بالعاطفة بشكل خاص عندما يسمع نبرة صوتها. .
أريد أن أرميها وأجعلها تبكي.
"ما هو الخطأ؟ ألا يمكنك فقط العناق؟"
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romanceمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...