الفصل 50: .50 جون تينج ، أنت جيد
ما حدث لاحقًا أكد أيضًا تخمين لين Xiyu. شعرت أنه كان مخيفًا حقًا لرجل كان نباتيًا لفترة طويلة أن يفتح اللحم.
استيقظت لين Xiyu في صباح اليوم التالي ، ووجدتها مستلقية في حضن قوي ، ونظرت إلى الرجل ، وكان مستيقظًا بالفعل ، وقابلت عينيه عندما رأته.
"مرهق؟" سألها.
كانت لين Xiyu ذات بشرة رقيقة ، وبدأ وجهها يسخن مرة أخرى بالتفكير فيما حدث بالأمس. دفنت رأسها بين ذراعيه وقالت: "لا بأس".
نظر لو جونتينغ إلى الفتاة الصغيرة المدفونة بين ذراعيه ، فلماذا كان يحب أن يعانقه أكثر وأكثر ، انحنى زاوية فمه في ابتسامة ، حقًا ، لم يعتقد أبدًا أنها ستكون مثل هذه اللزجة.
لا ، الفتاة الصغيرة في ذاكرته كانت روح متشبثة.
"الأخ جونتينغ ، هل نخرج للعب؟"
"الأخ جونتينغ ، هل يمكنك أن تأخذني لأكل الدجاج المقلي؟"
"الأخ جونتينغ ، ألا تتجاهلني ، حسنًا؟"
إنها فقط عندما كبرت ، نسيته ، ولم يعد تشبثها يعمل معه بعد الآن ، ولكن الآن يبدو أنها بدأت في التشبث به مرة أخرى.
خف حواجب لو جونتينغ وسألها ، "لماذا لا تنظر إليّ؟"
بعد أن أنهى حديثه ، قرص ذقنها ورفع وجهها ، أراد أن يراها.
أُجبر لين Xiyu على مواجهته ، وابتسمت ابتسامة على وجهه ، ونادراً ما ابتسم ، لكن عندما ضحك ، بدا الأمر وكأنه نسيم يهب على ضفة الصفصاف ، مما جعل الناس يشعرون بلطف شديد.
دائمًا ما لا يبتسم لو جونتينغ في الخارج ، ونادرًا ما يظهر حنانه ، لكن حنانه سيكون تجاهها وأطفالها. لم أكن أهتم بذلك من قبل ، لكن الآن ، في مواجهة حنانه ، تستمتع به وتحبه كثيرًا.
ضرب إحساس كامل بالسعادة قلبها ، ووصفته بهدوء ، "جون تينغ".
"هاه؟" جعل صوت "جون تينغ" قلب لو جون تينغ يرن. أبطأ من سرعة تنفسه دون وعي وسألها ، "ماذا تسميني؟"
قالت إنها كانت محرجة قليلاً ، وضاقت عينيها قليلاً ولم تنظر إليه ، "اتصل جون تينغ ليكون أكثر لطفًا."
"هل مازلت نائمة؟"
كان صوته كسولًا في الصباح ، وكانت هناك ابتسامة في نبرته ، والتي كانت حقًا شائنة.
"لا نوم."
نهضت لين زيو من ذراعيه ، واستدارت للبحث عن الملابس ، وسرعان ما رأت الواقي الذكري على طاولة السرير ، وأخذته وطهته ، ولم يتبق سوى ثلاثة ، وتأتي هذه الواقيات في عبوات من ثمانية.
نظر لين Xiyu إليه فجأة بتعبير مذهول ، "فقط ... ثلاثة فقط؟"
استراح لو جونتينغ على جنبه وكفه على رأسه ، وأومأ بهدوء عند سماع ذلك.
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romanceمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...