l
الفصل 24: تم بصق .24 في كل مكانومع ذلك ، فقد تعمد التستر عليها ، وأظهرت الحواجب المذهلة أيضًا القليل من الحنان في الوقت الحالي.
يتمتع الشخصان ، أحدهما كبير والآخر صغير ، بشعور من التناغم المتباين.
"لو تشينجسوبارو ، ألقي نظرة جيدة ، أنا والدك." قال لو جونتينغ بهدوء لابنه ، "لقد عانقتك ، تذكرني؟"
ومع ذلك ، بمجرد أن انتهى من الكلام ، رأى جوباو عابسًا فجأة ، ولين شي يو لديه خبرة ، وصرخ سراً بشدة ، لكن بعد فوات الأوان.
"أسكت."
طفل جميل رش الحليب على قميص لو جونتينج الفاخر الباهظ الثمن.
لو جونتينغ: "…"
قرأ لين Xiyu على الفور عيون لو جونتينج في الوقت الحالي ، كما لو كان يقول "إذا لم تكن ابني ، فستنتهي اليوم". فاجأ لين شييو ، وركض على عجل وعانق الطفل ، وشرح بنبرة عصبية قليلاً: "لقد شرب الحليب للتو ، ووضعية إمساكه خاطئة ، فمن السهل أن تبصق."
تقدم المساعد على عجل لخلع الأرض ، وأخذ منديلًا ومسحه من أجل لو جونتينغ ، بينما كان لو جونتينغ يمسح الحليب على جسده ، نظر إلى الجاني ، الذي كان يتجشأ بين ذراعي والدته ، أعطته والدته لطيف الظهر.
"من النادر أن أعانقك مرة وأن تكافئني بالحليب. أنت حقًا ابني الصالح."
قال لو جونتينغ ووقف وصعد إلى الطابق العلوي وهو يفك أزرار قميصه. اتخذ لين شييو خطوتين على عجل عندما رآه يقترب. طفل بين ذراعيها.
أفعالها جعلت لو جونتينغ في حيرة شديدة. لم تكن كلماته غير طبيعية الآن. بدت قلقة حقًا بشأن ما سيفعله بهذا الفتى النتن.
لم تفكر في الأمر حتى ، حتى لو أفسد قميصًا ، كان شبله ، فماذا يمكن أن يفعل به؟
لماذا هذا الطفل هكذا؟
ذهب لو جونتينغ لتغيير ملابسه ونزل. تناول الاثنان العشاء معًا ، وتحدثا عن الوضع الأخير. روتين الطفل الجيد منتظم للغاية. بعد شرب آخر رشفة من الحليب في الساعة الثامنة مساءً ، نام في الوقت المحدد. كان لين Xiyu معه طوال الوقت.
عاد لو جونتينغ ، وكان على لين شيوى أن تبدأ في القلق بشأن بعض الأشياء ، لكنها لم تنس أنها ناقشت مع لو جونتينغ قبل أن يكون الطلاق بعد ولادة الطفل.
على الرغم من أن Lu Junting لم يتحدث عن هذا الأمر بعد ، فهذا لا يعني أنه لا يأخذ الأمور على محمل الجد. نظر لين Xiyu إلى الطفل بين ذراعيه ، وكان لا يزال صغيرًا جدًا.
قبل ولادة الطفل ، لم تأخذ الأمر على محمل الجد على الإطلاق. شعرت أنها يمكن أن تكون حرة وسهلة ، وحتى أنها اعتقدت أنها لا تستطيع رؤية الطفل ، ولكن بعد ولادة الطفل ، أدركت أن الأمور لم تكن بهذه البساطة.
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romanceمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...