الفصل 23: الولد الصغير لطيف جدا
«
أنجبت لين Xiyu بشكل طبيعي ، وأنجبت بسلاسة شديدة. بعد المراقبة في المستشفى لبضعة أيام ، خرجت من المستشفى دون أي أعراض. تم بناء الحضانة بواسطة Lu Junting منذ فترة طويلة ، وتم تحضير مسحوق الحليب وجميع مستلزمات الأطفال جيدًا في المنزل.مليئة بالفرح.
تم اختيار اسم الطفل منذ زمن طويل. أعطاها السيد لو له ، وكان يسمى لو تشينجسوبارو. خرج لين شي يو مع الطفل بعد الرضاعة ، وقالت السيدة لو ، "أعط الطفل جون تينغ ليحتضنه ، لا تكن أبًا ، لن تتمكن حتى من معانقة الطفل."
أعطى لين Xiyu الطفل إلى Lu Junting. حمل لو جونتينج الطفل بشكل محرج وقاسي وحذر ، ليس مثل حمل شخص ، ولكن مثل حمل قنبلة. ربما أدرك الطفل أن الشخص قد تغير ، وبمجرد أن عانقه لو جونتينغ ، انفجر في البكاء.
عبس لو جونتينغ ، وقالت السيدة لو ، "ماذا تفعل؟ اسرع."
لم يستطع لو جونتينغ أن يتحمل النظر إلى وجه ابنه ، ولكن بصبر خفف صوته وقال ، "حسنًا ، لا تبكي".
ومع ذلك ، فإن هذا الرجل لديه نظرة جادة على وجهه ، وهذه الجملة الإقناعية تبدو أشبه بأمر.
لم يره الطفل وجهًا على الإطلاق ، وبكى بشدة. جعلت الضوضاء رأسه كبيرًا ، وعندما بكى ، أصبح وجهه أكثر قبحًا. لم يكن تعبيره جيدًا أيضًا ، وقال بصوت عميق ، "أرجوك لا تبكي".
قالت السيدة لو بغضب: "ماذا تفعلين ، أنت ، الطفل لا يزال صغيرا جدا ، ماذا أفعل إذا أخافته؟ حقا؟ ، لا أستطيع حتى اقناع طفلي ".
بدا أن لو جونتينغ أدرك أيضًا أن النغمة الآن لم تكن جيدة جدًا. نظر إلى الطفل واحتجزته أمه. هدأ بعد فترة. يشبه.
لم يكن يتوقع أنها تحب ابنه ، رغم أنه يبدو قبيحًا بعض الشيء.
توجد مربية للمساعدة في رعاية الطفل ، ويجلس Lin Xiyu بشكل مريح في الحبس ، ويحب Xiaobao البكاء ليلًا في البداية ، ثم تساعد الأخت Wu في ضبط جدول الطفل ، وتحاول السماح له باللعب أثناء النهار والنوم في الليل ، توقفت تدريجياً عن البكاء ليلاً. طالما أن الأطفال لا يبكون في الليل ، فسيكون الكبار أكثر استرخاءً.
عاد لين Xiyu أيضًا كل يوم خلال فترة الحبس. شعرت Lin Xiyu أن Lu Junting كان يتطلع إلى هذا الطفل في البداية ، ولكن بعد ولادة الطفل ، شعرت بشكل غامض أن مشاعر Lu Junting تجاه هذا الطفل كانت معقدة بعض الشيء ، ولم تكن نقية كما كانت في البداية. كأب ، فهو يهتم أيضًا بأطفاله. على سبيل المثال ، بعد العودة إلى المنزل كل يوم ، سيسأل عن حالة الطفل وما إذا كان في حالة جسدية ، ولكن في بعض الأحيان ينظر إلى الطفل مع تلميح من الاشمئزاز في عينيه. ، وهي ليست مولعة به كما هي ، ولا تريد أن تتركه يذهب عندما تعانقه كل يوم.
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romanceمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...