ch 18

527 36 0
                                    

الفصل 18: .18 هل هذه الفتاة سعيدة جدا لرؤيته؟

أدركت لين Xiyu على الفور أن هذا بدا غريبًا ، ولم تكن هي والأخ جون تينغ على دراية ببعضهما البعض ، لكنهما مرتبطان فقط لأنهما كانا لديهما أطفال. لديهما لغة مشتركة ، لكن يبدو الآن أنهما زوجان بالفعل ، وبصفته زوجة ، فهو قلق بشأن زوجها الذي يسافر.

بعد أن أنهت لين شي يو حديثها ، شعرت بالحرج وأضافت: "أنت والد طفلي بعد كل شيء."

"لا تقلق." بدت لهجة لو جونتينج وكأنها تحتوي على ابتسامة ، مما جعل الناس يشعرون أنه في حالة مزاجية جيدة في الوقت الحالي ، وأضاف: "تذكر ما قلته ، يمكنني القيام به بشكل جيد."

هدأ لين Xiyu أيضًا بنبرة هادئة ، أومأ برأسه وقال ، "حسنًا".

، بعد أن خمّن الجميع أن Chang Heng كان على وشك التباهي ، فقط عندما لا يستطيع الجميع في Ancheng الانتظار للدخول على عائلة Lu ، كسر Chang Heng خبرًا صادمًا آخر.

تم إصدار هذه الأخبار الصادمة من قبل Baofeng Technology ، وهي شركة تابعة لمجموعة Changheng Group.

عقدت شركة Storm Technology فجأة مؤتمراً صحفياً خاصاً للإعلان عن إنجازات الشركة في الأيام الأخيرة. تم إطلاق الشريحة رقم 5 التي تبحث عنها Baofeng Technology رسميًا في هذا المؤتمر.

الرقاقة رقم 5 هي ابتكار تكنولوجي عظيم. في السابق ، تم استخدام عشرات الترانزستورات النانومترية في الصين. لم تنضج بعد تقنية الترانزستور ذات السبعة نانومتر ولا يمكنها الاعتماد إلا على الدول الأجنبية. ومع ذلك ، فإن الشريحة رقم 5 قد أتقنت بالفعل تقنية الترانزستور ذات السبعة نانومتر ، أي أن الدول الأجنبية لم تعد قادرة على احتواء صناعة الهاتف المحمول في بلدي على رقائق الهاتف المحمول.

إن ظهور الشريحة رقم 5 ليس فقط اختراقًا تقنيًا لتقنية Baofeng ، ولكنه أيضًا ابتكار لرقائق الهاتف المحمول في بلدي. منذ ذلك الحين ، لم تعد البلدان ذات رؤوس الأموال الأجنبية قادرة على احتواء الغطرسة في صناعة الهواتف المحمولة في بلدي.

عندما ظهر هذا الخبر ، لم تصدم الصدمة الداخلية فحسب ، بل صُدمت الدولة الأجنبية أيضًا.

قام Lu Junting ، المملوك بنسبة 100٪ لشركة Baofeng Technology ، بمضاعفة قيمته مرات لا تحصى بين عشية وضحاها بسبب ظهور الشريحة رقم 5. ارتفع سعر سهم Changheng Group ، الشركة الأم لشركة Baofeng Technology ، على طول الطريق ، من الحد الأدنى إلى الحد الأقصى اليومي ، ولكنه لا يتجاوز شهرًا قصيرًا.

حادث مجموعة Changheng والآن ظهرت الشريحة رقم 5 من Baofeng Technology. كقائد ، لا يزال Lu Junting منخفضًا ولم يظهر أبدًا أمام وسائل الإعلام. مؤتمر الرقاقة رقم 5 وخطب الدول المختلفة استضافها بالكامل تشين يو ، الرئيس التنفيذي لشركة Baofeng Technology.

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن