ch 29

479 22 3
                                    


أنت صديقي الصغير

تحول وجه Lin Xiyu إلى اللون الأحمر بمجرد مسحه ، فلماذا يقول هذا بنبرة هادئة تشبه الدردشة؟

عضت لين Xiyu شفتها ، محرجة ، "لا".

"حقا؟ لا حاجة لبعض الأدوية؟"

نغمة تبدو وكأنها تفاوض على شيء ما. كان لين شيوي أكثر إحراجًا ، وقال: "لا بأس ، لم ينكسر ، لا تطلب المزيد."

قال ثانية: ليش تخجلني لست زوجك؟

صحيح أنه زوجها ، وصحيح أنهما قاما بأكثر الأشياء حميمية ، لكنها تشعر دائمًا أنهما ليسا مألوفين بما يكفي للكشف عن أي خصوصية لبعضهما البعض بسخاء.

"لا ، هذا جيد حقًا."

إنه ببساطة لم يواصل الموضوع. قال له لين Xiyu على عجل: "الأخ جونتينغ ، هل يمكنك أن ترتاح الليلة؟"

وضع لو جونتينغ الرجل بين ذراعيه وقال: "لم أقل أنني سأفعل ذلك."

يبدو الأمر كما لو أنه بجوار موقد.

"ما هي خطتك في نهاية هذا الأسبوع؟" سأل فجأة.

"سآخذ طفلي للخارج للعب".

"أين؟"

"إلى أين أذهب متردد ، مجرد مكان به الكثير من الناس. الطفل الطيب يحب أن يكون مفعمًا بالحيوية."

"سأرافقك".

"آه؟" فوجئ لين Xiyu ، "ألست مشغول؟"

يتواصل Lu Junting اجتماعيًا كثيرًا ، وسيطلب منه شخص ما الخروج في عطلات نهاية الأسبوع.

قال لو جونتينغ: "سأخصص وقتًا لمرافقة والدتك وابنك. ألا تلومني على عدم العودة إلى المنزل كثيرًا؟ سأقضي المزيد من الوقت معك في المستقبل."

"..."

متى ألقت باللوم عليه لعدم عودته إلى المنزل كثيرًا؟ شعرت Lin Xiyu أنه لا بد أنه أساء فهم معناها ، وشرحت بسرعة: "أنا لا ألومك. الأخ جون تينغ ، فقط قم بعملك. أنا وطفلي جيد جدًا ، ولست بحاجة إلى قضاء الوقت معنا."

ظل Lu Junting صامتًا لفترة طويلة. صمته لا يسعه سوى رفع قلب لين شييو. شعرت لين Xiyu أنها كانت متفهمة للغاية ، لكن صمته جعلها تشعر أنه لا يبدو أنه راضٍ.

كان لين شيوي يتساءل عندما سمع الرجل الذي يقف خلفه يقول ، "إذن أنت لا تريدني أن أرافقك؟"

أمالت لين شيوى رأسها لتتجنب شفتيه ، وقالت: "لا ، أنا فقط خائف من تأخير وقت الأخ جون تينغ."

"أنا لست خائفا منك."

"..."

"سأرافقك غدا."

يتم استخدام الجملة التقريرية ، وعندما يتم لفها في هالته ، فإنها تعطي الناس معنى لا يمكن رفضه.

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن