ch 28

477 27 0
                                    

الفصل 28: .28 لو جونتنج: "قبلني"

عندما تحدث ، استمرت الحرارة في الحفر في أذنيها ، والشعور بالانتفاخ في جميع أنحاء جسدها جعل تفكيرها مرتبكًا.

أغمضت عينيها لتهدئة دقات قلبها السريعة ، وقالت بعد فترة: "الأخ Junting ، أنا حقًا لا أريد أن أراك ، آخر مرة أساءت أخي Junting ، أنت على حق ، نحن زوج وزوجة ، بعض الأشياء لا مفر منه ، إذا أراد الأخ جون تينغ ذلك ، فافعل ذلك ".

عندما قالت هذه الكلمات ، كان من الواضح أنها تشعر بأن التنفس الذي تم رشه على أذنها يتباطأ. أصبح المحيط هادئًا جدًا ، وهادئًا جدًا لدرجة أنه يمكنك سماع صوت دقات الماء على الأفاريز بالخارج ، كما لو كان يضرب قلوب الناس.

شامل.

حملتها لو جونتينغ إلى الغرفة ، كانت غرفتها ، والطفل لا يزال مستلقيًا على السرير. وضعها على السرير ، ومد ذراعيه الطويلتين ، وأطفأ الضوء بجانب السرير ، ثم سحب اللحاف بعيدًا واستلقى مباشرة.

الطفل لا يزال هناك!

بمجرد أن استدارت ، تبعها جسده عن كثب ، وربطتها ذراعه بين ذراعيه ، مما جعلها قريبة منه ، ولا أعرف ما إذا كانت في حالة سكر بسبب هذا ، فقد كان حارًا بشكل لا يصدق.

شد أحد جانبي شعرها إلى الوراء ، وسرعان ما انتشر نفسا حارا على أذنها ، تبعه قبلة ساخنة. كان جسد لين Xiyu قاسيًا جدًا. في الظلام ، كانت كل الحواس واضحة لدرجة أن تقبيله كان مثل حرقه بالنار ، لكنه لم يتوقف. ذهبت قبلة على طول الأُذن ، رقبتها ، ذقنه ، كانت هالة الرجل قوية جدًا ، كانت لين شي يو ملفوفة بالكامل ، وشعرت أنها على وشك الاختناق.

في الماضي ، كانت تعامله باحترام ، وكان يحترمها كثيرًا. كان البرودة على جسده دائمًا يعطي الناس شعورًا بأنهم على بعد ألف ميل ، لكنه الآن يقبلها ، جدًا بقبلة عاطفية ، عرفت كيف كان يبدو على السرير ، وكان مختلفًا تمامًا عن الجاد و رجل لا يبتسم في حياته الطبيعية.

بقيت القبلة على وجهها لفترة طويلة ، وتركها ببطء ، وفجأة وضع يده على ذقنها ، وقلب وجهها بلطف لينظر إليه ، في الغرفة لم يكن الظلام شديدًا انظر أصابعها. كانت ترى الخطوط العريضة لوجهه بوضوح. بمجرد أن أدارت رأسها ، قابلت عينيه الداكنتين ، واستطاعت رؤية الجسد بوضوح في عينيه.

ابتلع لين شيوى دون وعي وقال له ، "هل تريد أن تكون هنا؟ الكنز الجيد لا يزال قريبًا."

نظر إلى الشبل الصغير الذي يرقد على الجانب الآخر ، وكان نائماً.

خفف يده على ذقنها واستلقى على جانبها ، وفرك حاجبيه بإبهامه ، وأصبح صوته أجش ، "اذهبي إلى النوم ، لن ألمسك".

استلقى على جانبه ، وبعد أن تحدث ، لم يعد يتحرك ، ولم يأت لعناقها مرة أخرى. بعد فترة ، سمعت صوت تنفس طويل ، وأدارت رأسها لترى أنه نائم.

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن