ch 21

543 30 0
                                    

الفصل 21: .21 لا تكرهني (اصطياد البق)

كان Lu Junting لا يزال مشغولاً للغاية ، لذلك خرج لمدة نصف يوم فقط لمرافقة Lin Xiyu لإجراء فحص ما قبل الولادة. بعد العشاء ، أرسل Lin Xiyu إلى المنزل وذهب إلى الشركة مرة أخرى. انتهى اجتماع لو جونتينغ بعد ظهر اليوم. جلس على المقعد الخلفي وضغط بإصبعه بين حاجبيه. بدأت السيارة وانطلقت وتوقفت فجأة بعد فترة. أغمق وجه لو جونتينغ وسأل ، "ما الخطب؟"

أشار السائق إليه وأشار إلى الأمام ، نظر لو جونتينغ لأعلى ورأى أن هناك شخصًا يعيق السيارة. في هذا الوقت ، في مرآب مجموعة Changheng تحت الأرض ، تعرف Shen Jimei على سيارته وانتظره هنا عن قصد.

توقفت السيارة ، مشى شين جيمي إلى النافذة الخلفية وطرقت ، قام لو جونتينغ بتدوير النافذة لأسفل ، وبدا أن تعبيره المكثف يخبر الشخص أنه كان صبره محدودًا.

"أي شئ؟" سألها لو جونتينغ.

عرفت شين جيمي مدى كراهية لو جونتينج عندما كانت لا تتحلى بالصبر مع شخص ما ، لذلك قالت ببساطة مباشرة: "لماذا تبدو زوجتك مثلي ، هل هي البديل الذي تبحث عنه؟ لقد وقعت في حبي ، صحيح لو جونتينغ؟ "

من هو البديل؟

**

نسيت Lin Xiyu صديقة Lu Junting السابقة في غضون أيام قليلة ، أي عندما علمت أنها استخدمت كبديل ، شعرت بعدم الارتياح لفترة من الوقت.

ربما يكون لديها انطباع جيد عن Lu Junting ، لأنه والد طفلها ، بسبب رعايته المراعية لها ، لكنها تعلم أنها و Lu Junting ليسا متماثلين ، ولا من النوع الذي يحب بعضهما البعض ، الجيد المشاعر بالنسبة له ليست من منطلق الإعجاب أو الحب ، ولكن للغرض نفسه - الأمل في أن يولد الطفل بسلاسة.

لين Xiyu منفتح للغاية ، طالما أن الجميع في سلام قبل ولادة الطفل.

بعد ظهر هذا اليوم ، تلقت لين Xiyu مكالمة من السيدة لو بمجرد أن شربت الحساء لحماية الإجهاض. قالت السيدة لو إنها تريد تقديم شخص ما لها.

"إنها زوجة ابن أخي. لقد أنجبت للتو طفلًا وأنجبت أميرة صغيرة. إنها سمينة جدًا ولطيفة. يمكنك مشاركة تجربتك عندما تتعرف عليها. إنها شخص مضحك جدا. مضحك جدا. "

كانت لين Xiyu قلقة من وجود عدد قليل جدًا من النساء الحوامل اللاتي تعرفهن للتواصل مع الآخرين. بعد سماع ما قالته السيدة لو ، وافقت بعد فترة.

قالت السيدة العجوز لو مرة أخرى: "ثم تأخذ وقتًا للعودة ، تعال أولاً إلى المنزل للتعرف على بعضكما البعض ، وإذا كان بإمكانك التحدث ، فقم بإضافة معلومات الاتصال لبعضكما البعض."

بعد عودة Lu Junting من العمل ، أخبره Lin Xiyu بذلك. لم يكن لدى Lu Junting سبب للاعتراض وقال ، "سأعيدك في نهاية هذا الأسبوع."

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن