ch 8

638 43 3
                                    

الفصل الثامن: .8 لا تجهض الأبناء

في اللحظة التي دخل فيها ، شعر لين Xiyu كما لو أنه قد تم امتصاصه في نفس من الهواء البارد ، ولم يكاد يضعه على الأرض. أمام Lu Junting ، شعرت دائمًا بالتوتر دون أن تدرك ذلك. شعرت أن الآخرين ربما يشبهونها. كان لدى هذا الشخص هالة من الاضطهاد ، والناس الذين يفتقرون إلى الشجاعة حقًا لا يستطيعون التعامل معه أمامه.

"إلى متى الانتظار؟" سأل لو جونتينغ عندما رآها. خلع سترته وجلس على الأريكة المقابلة لها.

بذلت لين شيوى قصارى جهدها لجعل تعبيرها أقل تيبسًا ، ابتسمت: "ليس طويلاً".

أحضر السكرتير الشاي المخمر ، وسأل لو جونتينغ ، "لماذا لا تعد شيئًا للآنسة لين؟"

كانت نبرته صارمة بعض الشيء ، وتفاجأ السكرتير وقال على عجل: "سألت الآنسة لين ، فقالت الآنسة لين لا."

نظر لو جونتينغ إليها ، أومأ لين Xiyu على الفور وقال ، "لا أريد ذلك."

لم يقل Lu Junting أي شيء ، تنفس السكرتير الصعداء ، ووضع فنجان الشاي وخرج. سكب لو جونتينغ كوبًا من الشاي ببطء ، وأخذ رشفة من الشاي وسألها ، "هل هناك أي شيء تريد أن تفعله معي؟"

لم يكن لين Xiyu يعرف كيف يقول هذا. انتظر لو جونتينغ لفترة ولم يسمعها تتكلم. رفع عينيه ونظر إليها ، ورأى أنها كانت تعض شفتها وتفرك زوايا ملابسها بكلتا يديها ، ومن الواضح أن تعبيرها يظهر التوتر.

"لماذا لم تقل ذلك؟" سأل مرة أخرى.

مكتب Lu Junting واسع للغاية ، لكن Lin Xiyu تشعر دائمًا بالخوف عند مواجهته بمفردها ، ولا تعرف السبب ، لمجرد أنها تخاف من هذا الشخص ، بغض النظر عن مدى اتساع الجو ، فإنها تشعر بالاكتئاب ، لديها بالفعل فكرت في الأمر أرادت إخباره عنها ، لكن بسبب هذا الشعور بالاكتئاب ، لم تعرف كيف تتحدث لفترة. لم تستطع معرفة ذلك الآن ، لماذا قفزت في ذلك اليوم ، كيف تجرأت على أن تعض شفته.

"أنا ..." سلمه لين Xiyu ورقة الاختبار في الحقيبة له.

أخذها لو جونتينغ ونظر إليها ، لكنه لم يفهم ، "ما هذا؟"

خفضت لين Xiyu رأسها وقالت ، "أنا حامل".

توقف لو جونتينغ عندما كان يحمل كوبًا لشرب الشاي ، وسقطت عيناه عليها ، وتردد لمدة ثلاث ثوانٍ تقريبًا ، ثم حدق في ورقة الاختبار مرة أخرى. وضع الكأس في يده بحركة بطيئة للغاية ، وانحنى إلى الخلف على ظهر الكرسي دون وعي ، وحدق في الفتاة المقابلة له ، وتعبيراته قاتمة وغير متوقعة ، "إلى متى؟"

"سبعة أسابيع". حملت نغمة لين زيو صرخة ، كانت على وشك البكاء حقًا ، كان طرف أنفها مؤلمًا ، وكانت عيناها تحمران دون وعي ، قالت: "أنا لا أعرف لماذا حدث هذا ، من الواضح أنني تناولت الدواء ، لا أفعل ذلك" لا أعرف ماذا أفعل ، لا يسعني إلا أن آتي إليك ".

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن