ل
أعطى لو يوان الصبي نظرة اعتذارية ، وسرعان ما أخرج لين Xiyu من الباب. عندما خرجت ، تنفس لو يوان الصعداء ، وربت على صدرها وقال ، "هل غضب أخي الآن؟ هذا يبدو مخيفًا للغاية."
شعر لين Xiyu أيضًا أن Lu Junting صارمًا للغاية الآن ، لكن لا ينبغي أن يغضب ، قال Lin Xiyu: "ربما اعتاد الرئيس على ذلك ، ونبرة الكلام على هذا النحو؟"
أومأ لو يوان برأسه ، "هذا صحيح ، على أي حال ، عادة ما يحب أن يكون له وجه مخيف." أخي الأكبر صحيح أيضًا ، يمكنه أن يكون هناك ، فلماذا لا نستطيع؟ نحن بالغون ، ولا يمكننا إجراء تفاعلات اجتماعية عادية؟ "
"ربما تخشى أن يخدعك حبك للعب؟"
تابعت لو يوان شفتيها ، "ما زلت أخشى أن أخدع؟ نادرًا ما أرى أخي الأكبر في غضون عام. متى كان مهتمًا بي؟" تنهد لو يوان بعد التحدث. ، "انس الأمر ، إنه أمر مؤسف هذه المرة ، أتمنى ألا أقابل أخي الأكبر عندما أخرج للعب في المستقبل."
تتفق Lin Xiyu مع هذا ، وتأمل ألا تلتقي هي و Lu Junting في المستقبل ، وإلا فسيكون ذلك محرجًا حقًا.
قاد السائق السيارة ، ودخل الاثنان السيارة الواحد تلو الآخر. شعرت لين Xiyu بعدم الرضا عما حدث اليوم ، لذلك لم تستطع المساعدة في التواء ذراع Lu Yuan. قرعت وصرخت ، وقالت بغضب ، "أنت مجنون ، لماذا أنت **** لي؟"
"في المرة القادمة التي تحضرني فيها إلى موعد أعمى دون موافقتي ، سأفصل معك حقًا."
كانت لو يوان مذنبة إلى حد ما ، لكن تأذيت من قبل هذه الفتاة الصغيرة ، قالت بشكل سيء ، "كلب يعض لو دونغبين ، أنت لا تعرف شخصًا جيدًا."
استمر السائق في إرسال الاثنين إلى منزل لو ، وذهب لين شيوي إلى العمل في اليوم التالي. سيعود لين Xiyu إلى منزل Lu في عطلات نهاية الأسبوع في نهاية كل أسبوع. لحسن الحظ ، لم يكن Lu Junting و Lu Junfeng موجودًا عندما كانت في منزل Lu. عادة ما يكون Lu Junting مشغولاً بالعمل ، ومن النادر العودة إلى عائلة Lu مرة واحدة في الشهر. درس لو جون فنغ المالية. بعد التخرج ، انضم إلى أحد البنوك الاستثمارية من خلال علاقة والده. ومع ذلك ، فإن بنك الاستثمار ليس في Ancheng ، وهو على بعد أكثر من 100 كيلومتر من Ancheng. يعود. على أي حال ، عندما كان Lin Xiyu في عائلة Lu ، لم يقابل الأخوين قط.
على الرغم من أنني لم أشاهده في الحياة الواقعية ، إلا أن Lin Xiyu غالبًا ما يرى Lu Junting على شاشة التلفزيون مؤخرًا. جعله الاستحواذ على شركة إلكترونيات مشهورًا. ظهر مؤخرًا في العديد من وسائل الإعلام والمجلات.
كانت تأكل في مطعم خارج الشركة في ذلك اليوم ، وكان ردهة المطعم مجهزًا بجهاز تلفزيون ، والذي تصادف أنه يبث الأخبار المالية. كان في منتدى اقتصادي أجنبي. كان المراسل جالسًا خارج الباب. دخل الحقل محاطًا بحشد من الناس. هبطت الكاميرا عليه فجأة. كان يرتدي بدلة وحذاء جلدي صارم ودقيق. كان طويل القامة ومستقيم الوجه وسيم. كان محاطًا بالحشد مثل نجم في ضوء القمر. تومض شخصيته بالكاميرا. طارده المراسل لإجراء مقابلة معه ، لكن حارسه الشخصي منعه. اتصل به الصحفي من ورائه ، وألقى نظرة جانبية قليلاً ، ولكن بنظرة بسيطة ، كان هناك هالة من انسحاب الآلاف من القوات.
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romanceمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...