ch 6

709 45 0
                                    

الفصل السادس: .6 يغضب

«
عندما نظر Lu Junting ، خفضت Lin Xiyu رأسها على عجل لتجنبها ، وكان قلبها ينبض بسرعة ، كيف يمكن أن تقابل Lu Junting ، كانت عاجزة عن الكلام.

لم أكن أتوقع أنه سيكون قادرًا على مقابلته في حفلة عيد ميلاد نادرة. قانون مورفي يرقى حقًا إلى سمعته!

ابن عم Xiaomeihua ، الملقب بـ "ثمانية جوانب" ، يشبه اسمه تمامًا. اليوم ، بالإضافة إلى الدائرة القضائية ، هناك أيضًا الدوائر المالية والترفيهية. استحوذ Lu Junting مؤخرًا على Yixun Electronics ، وارتفعت سمعته بشكل كبير. تسبب وصوله بشكل طبيعي في إحساس صغير. مألوف ، لكن Lu Junting ليس سداسيًا ودودًا. خوفا من هالته القمعية ، لا أحد يجرؤ على التقدم إلى الأمام.

ابتسم تيان وحيى: "السيد لو ، لم أرك منذ وقت طويل."

جلست الأريكة المكونة من ثلاثة أشخاص Lu Junting في المنتصف ، وجلست المرأة على مسند الذراع ، وتم فصله عنه ، لكنها لم تكن قريبة ، لكن Lu Junting ما زال يشم رائحة العطر من جسدها ، لقد عبس بقلق.

نظر لو جونتينغ جانبًا إلى المرأة ، بنظرة بسيطة ، لكن عينيه كانتا حادتين ، كما لو كانتا تخترقان ، كان وضع المرأة الساحر والكسول جالسًا على مسند الذراع متيبسًا بعض الشيء ، والتعبير على وجهه لم يكن فوضوياً ، وسمح له انظر إليها بابتسامة.

من الواضح أن Lu Junting لم يتعرف عليها ، ولم تشعر المرأة بالحرج ، وأضافت: "مؤتمر إطلاق الهاتف المحمول الجديد في Changheng قبل بضعة أشهر ، طراز المعرض مملوك لشركتنا."

صعد مساعد لو جونتينغ إلى الأمام وتهامس ببضع كلمات في أذنه ، واستقبله لو جونتينغ بأدب ، "اتضح أنه نائب الرئيس يانغ من مراقبي الوزن ، سعدت بلقائه."

كن مهذبًا ، ولكن مع المسافة المناسبة.

"لا أجرؤ على أن أكون محظوظا ، إنه لشرف لي أن ألتقي بالرئيس لو." بعد أن أنهى يانغ هوي حديثه ، أومأت فتاة ليست بعيدة.

في صناعة الترفيه مع العديد من الجمال ، يعتبر قائدًا. في هذه اللحظة ، تم تجنيده من قبل نائب الرئيس وكان يعلم أن لديه فرصة. الفتاة الصغيرة لم تكن مصممة بما فيه الكفاية.

تقدمت بسرعة إلى الأمام ووقفت بجانب يانغ هوي بطاعة ، قدم يانغ هوي ، "هذه هي العارضة التي سارت في ملعب المنزل في ذلك اليوم ، وكانت هذه هي المرة الأولى لها على المسرح في ذلك اليوم وتم القبض عليها من قبل شركتكم. عندما اختارت ذلك العودة إلى المنزل ، كانت تريد دائمًا شكر السيد لو لمنحها هذه الفرصة ".

لم يحضر Lu Junting إطلاق المنتج الجديد لهاتف Changheng على الإطلاق. تم القيام به من قبل الناس تحتها. كان يحتاج فقط إلى التوقيع على وثيقة الموافقة ، وكان من الخطأ حقًا المجيء مباشرة لشكره.

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن