الفصل 11: .11 امرتي
دخل لو جونتينغ إلى المنزل ، ورأى بطبيعة الحال أن هناك المزيد من الضيوف في المنزل ، لكن تعبيره لم يتغير ، وسأل ، "ضيف في المنزل؟"
قالت السيدة العجوز لو: "تعال وقابل ، هذه الآنسة ليانغ." بعد أن تحدثت ، ابتسمت للآنسة ليانغ: "هذا هو حفيدي الأكبر غير المرضي لو جونتينغ".
بمجرد أن سمع Lu Junting الآنسة Liang ، عرف أن الشخص في المنزل هو الذي رتب له موعدًا أعمى ، لذلك كان مرتبكًا ورتب موعدًا أعمى ، لكن Lu Junting لم يُظهر أي عاطفة على وجهه. لقد جاء وكان مهذبًا جدًا. مدت الآنسة ليانغ يدها.
"مرحبا ، آنسة ليانغ."
كانت الآنسة ليانغ مندهشة للغاية ، فقالت إن لو جونتينغ كان باردًا ومتعجرفًا ويصعب التعايش معه ، لكنه الآن يبدو رشيقًا للغاية.
نهضت الآنسة ليانغ على عجل وصافحته. بدت خجولة قليلاً ولم تجرؤ على النظر إلى لو جونتينج ، "مرحبًا السيد لو ، لقد أعجبت باسمك منذ فترة طويلة."
"اهلا وسهلا يا سيدة ليانغ ، يرجى الجلوس."
جلست الآنسة ليانغ ، جلست لو جونتينغ ، بجانبه بشكل طبيعي ، سأل لو جونتينغ ، "ما الذي تحدثت عنه للتو؟"
كانت السيدة العجوز لو راضية تمامًا عن أداء لو جونتنج ، وعيناها ملتويتان بالضحك ، "أنا أتحدث عن طفولتك."
"لست مضطرًا لقول الأشياء المحرجة أمام الضيوف عندما كنت طفلاً ، حتى لا أثير النكات".
قالت الآنسة ليانغ على عجل: "لا ، لا ، كان السيد لو لطيفًا جدًا عندما كان طفلاً."
"فازت الآنسة ليانغ بالجائزة."
قالت الآنسة ليانغ أنزلت رأسها وابتسمت ، قال لو جونتينغ مرة أخرى ، "فناحي كبير جدًا ، هل تريدني أن آخذ الآنسة ليانغ في نزهة على الأقدام؟"
تمنت السيدة العجوز لو أن تتاح لهم فرصة التعايش بمفردهم ، لذلك قالت على عجل ، "نعم ، نعم ، زهرة اللوتس تتفتح. يمكنك أن تأخذ الآنسة ليانج لترى زهرة اللوتس."
كانت الآنسة ليانغ سعيدة للغاية برؤية زهرة اللوتس ، وغادرت مع لو جونتينغ بابتسامة خجولة.
بمجرد أن غادر الاثنان ، سألت السيدة العجوز لو ، "ما رأيك؟ هل هناك فرصة؟"
قال جيانغ ليسو: "أعتقد أن هذين الطفلين يتعايشان بشكل جيد للغاية. يبدو أن جون تينغ راضٍ جدًا عن الآنسة ليانغ. أمي ، قد يكون لدينا حدث سعيد قريبًا في عائلتنا."
جعلت الكلمات السيدة لو سعيدة للغاية ، "سأقولها فقط ، لن أعرف ما إذا كان من المناسب أن نلتقي ، لا ، بمجرد أن نلتقي بأشخاص ، نعتقد أنه أمر مثير للعين وعلينا إخراجهم من أجل نزهة بمفردها. بالفعل ".
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romanceمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...