ch 49

370 24 1
                                    

الفصل 49: .49 لا تختلس النظر ، سأريك بسخاء

«
بعد أن تفاجأ لبضع ثوان ، عاد إلى رشده ، وهدأ قلبه المرتبك ببطء. اتضح أنها لم تغادر. اتضح أنها كانت تغسل أسنانها في الحمام. فقط وقح جدا.

نظرت إليه وسألت بقلق: "ما خطبك ، لماذا أنت مذعور؟"

فينج ، صوتها ناعم أيضًا.

"هل أنت بخير حقًا؟"

"لا بأس."

ثم تركته وواصلت الاغتسال.

تم توصيل غرفة نوم ومرحاض Lu Junting معًا. بعد غسل Lin Xiyu ، كان Lu Junting يرتدي ملابسه بالفعل. قميص مضغوط جيدًا ، وبدلة أنيقة ، وبنطلونًا متماسكًا جيدًا ، وزوجًا من الأحذية الجلدية اللامعة. ملابسه مثل شعبه تمامًا ، وكل تفصيل صارم ودقيق.

.

كان لو جونتينغ يرتدي ربطة عنق أمام المرآة. رأى من المرآة الفتاة الصغيرة تحدق به. نظرت لو جونتينغ إليها ، لكنها تجنبت ذلك على عجل وتظاهرت بالبحث عنها. شيء.

كيف يمكنني أن أتعلم إلقاء نظرة خاطفة على الناس؟

قبل أن ينتهي من ربط ربطة عنقه ، كان الشخص الذي يتظاهر بأنه يبحث عن شيء ما يذهب ذهابًا وإيابًا ، نظر لو جونتينغ إلى تحركاتها الصغيرة في المرآة ، وسقطت عيناه عليه في الأصل ، لكنه وقع عليه. أدارت عينيها من المرآة إلى جانب واحد مرة أخرى ، لكن لو جونتينغ لم يقل أي شيء. بعد الانتهاء من ربطة العنق ، استدار ووضع يديه في جيوبه ووجه جسده كله تجاهها.

حسنًا ، دعني أريك.

"هذا ..." واجهته لين Xiyu ، وشعرت أنها لا تعرف أين تضع يديها.

كان Lu Junting صبورًا جدًا ، ينتظرها بهدوء.

"ثم ... سآخذ سيارتك للعمل لاحقًا ، أليس كذلك؟ ألا تريد الذهاب إلى المنزل القديم ليلاً لمنح الطفل الحياة؟ لست مضطرًا للقيادة."

أراه لفترة طويلة فقط لإخباره عنها؟

"تمام." أجاب بابتسامة: هل يوجد شيء آخر؟

"لا أكثر."

"ثم اذهب واستعد ، انطلق."

ركب لين Xiyu و Lu Junting سيارته معًا. قام Lu Junting بالكثير من العمل في الشركة مؤخرًا. بعد ركوب السيارة ، استمع إلى تقرير المساعد.

كان لين Xiyu جالسًا على الجانب ، يستمع إلى ترتيبه المنهجي ، فلماذا لم يدرك ذلك من قبل ، كانت الطريقة التي رتب بها عمله جيدة جدًا.

نظر لين Xiyu إلى اليد التي وضعها في حضنه. في هذه اللحظة ، كان جالسًا مائلًا ، كان وضعه كسولًا بعض الشيء ، بيد واحدة على مسند الذراع ويد واحدة على ركبته حسب الرغبة ، بعد الاستماع إلى كلمات المساعد ، سقط في تفكير عميق. وضعية الانحناء برأسها قليلاً ، في مواجهة وجهها الجانبي هي رقيقة وثلاثية الأبعاد ، ثم تزينها هذه البدلة الرسمية ، فهي تمنح الناس إحساسًا بكرامة لا يمكن بلوغها.

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن