رواية MTLاستخدام الزواج كطعم
~: العمل المرتبط
«السابقالتالي »
الفصل 1: .1 رجل جاد"الزواج كطعم" لزي تشينغيو
ينسخ:
تمت رعاية Lin Xiyu في عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، ويمكنها أن تتوافق بشكل جيد مع الإخوة والأخوات الآخرين من عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu.
إن Lu Junting ، بصفته رئيس شركة Lu ، حازم للغاية في عمله ، ولديه شخصية عميقة ومنطوية وغير متوقعة.
إنه مثل زهرة في الجبال ، متعجرف لا يمكن بلوغه.
كان لين Xiyu ، مثل أي شخص آخر ، خائفًا من رؤية Lu Junting.
في وقت لاحق ، واجهت شيئًا مرعبًا أكثر من رؤية لو جونتينج.
بسبب حادث ، تزوجت هي و Lu Junting ...
**
عرفت لين Xiyu أن Lu Junting تزوجها فقط من أجل الطفل في رحمها. كانت حاملاً بطفله عن طريق الصدفة ، وكانت تعلم أيضًا أن لو جونتينغ كان لديه حب أول لا يُنسى.
كثير من الناس يشفقون عليها من وراء ظهرها ، "حتى لو تزوجت من عائلة لو والطفل في رحمك ، فليس الأمر كما لو أنك لن تحصل على حب زوجك."
لين Xiyu في حيرة شديدة ، لماذا تريد حب زوجها؟
؟ إذا كان لديها خيار ، كانت تتمنى ألا يعود زوجها إلى المنزل كل يوم ، وستشعر براحة أكبر في عدم مواجهته.
لو جونتينغ: "لقد كنت مشغولاً للغاية وأهملتك أنت وأطفالك خلال هذا الوقت. سأقضي المزيد من الوقت معك في المستقبل."
لين شي يو: "لا ، لا ، بغض النظر عما تفعله ، أنا وطفلي بخير."
ومع ذلك ، فقد تجاهل رفضها ، وبدأ الرجل الذي كان مشغولًا طوال العام ولم يعد إلى المنزل أبدًا يتدلى كثيرًا أمامها وأمام الطفل.
Lu Junting: "اصطحبني إلى مأدبة غدًا."
لين شي يو: "ألم نتفق على عدم إعلان زواجنا للجمهور؟ من الأفضل ألا أذهب."
كان عليه أيضًا أن يصطحبها إلى مآدب مختلفة ويريد أن يخبر الجميع أنهم كانوا معًا.
بعد ذلك ، بدأ هذا الرجل المتغطرس والمتعجرف في مضايقتها ، ولم يستطع لين Xiyu تحمله بعد الآن ، وقال بفارغ الصبر: "السيد لو ، هل أنت مشغول؟ أنا مشغول للغاية."
سخر الرجل: "ماذا لدي غيرك؟" ثم غادر بوجه مظلم.
في اليوم التالي كان مغطى بالكحول وعلق أمامها ، وسألها لو جونتينغ ، الرجل المتغطرس ، بصوت أجش بعيون حمراء ، "ماذا علي أن أفعل لأرىني؟"
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Любовные романыمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...