الفصل 20: .20 فتاة صغيرة ، أنا لست رجل نبيل
وافق Lu Junting على كلمات Lin Xiyu ، ومن الصعب قول ذلك. بعد كل شيء ، في نظر عائلة لو ، هم في حالة حب وزواج عاديين ، ومن المعقول أن يبقى لو جونتينغ هنا كزوج لرعاية زوجته.
بعد فترة ، أخرجت السيدة لو شخصًا ما ، تاركة لو جونتينغ ولين شي يو في الغرفة. شعرت لين Xiyu بعدم الارتياح من التفكير في أن الاثنين سينامان معًا لفترة من الوقت ، لكن عندما اعتقدت أنها قد تقيأت للتو ، لم يكرهوها ، وساعدتها في شعرها. ظنت أنها وافقت على البقاء والنوم معها فقط من أجل الراحة في الاعتناء بها ، ولم تكن بحاجة إلى ذلك. فكر كثيرا.
شعرت لين Xiyu أنها يجب أن تكون ممتنة ، فقالت: "شكرًا لك جون تينغ الآن ، لذلك ما زلت تساعدني مقرفًا ..."
"ليس عليك أن تكون مؤدبًا جدًا معي." على عكس انزعاجها ، كانت لو جونتينج هادئة تمامًا ، وسألها مرة أخرى ، "هل ستأخذ حمامًا؟"
كانت لين شيوي قد تقيأت للتو ، وكانت هناك رائحة على جسدها ، قالت ، "اذهب."
قامت بتغيير ملابسها ، وسأل لو جونتينغ مرة أخرى ، "هل تحتاج إلى مساعدتي؟"
لين شييو: "..."
سألها بشكل طبيعي ، كما لو أن مساعدتها على الاستحمام كان مجرد جهد.
ماذا يفعل عندما تذهب للاستحمام؟ لكن لا يبدو أنه كان غير مفيد. في تلك الليلة حملها النعاس لتغتسل. شعرت لين Xiyu بحرارة على خديها ، قالت ، "لا حاجة".
استحمّت لين زيو وغسلت شعرها. عندما غادرت الغرفة ، رأت لو جونتينغ مع تغيير ملابس جاهزة للدخول. قال لين Xiyu ، "دعنا نذهب بعد التنظيف."
"لا بأس." ترك لو جونتينغ تلك الكلمات ودخل مباشرة.
لم يستطع Lin Xiyu إلا أن يتفاجأ ، فإن Lu Junting لديه عادة طفيفة في النظافة ولا يحب الرائحة. لقد غسلت شعرها ، وكان هناك الكثير من الشعر على أرضية الحمام ، لكنه لم يكن يعتقد أنه سيمانع.
خرج Lu Junting من الحمام ، وانتهى Lin Xiyu للتو من العصيدة التي أحضرتها الأخت Wu ، وشعرت المعدة براحة أكبر بعد شرب العصيدة. سألها لو جونتينغ ، "هل هو أفضل؟"
"أفضل بكثير."
قال لو جونتينغ ، لا أعرف ما إذا كان بإمكاني رؤية عدم ارتياح لين شييو: "سأبقى هنا لأعتني بك يا جدتي ويمكن للآخرين أن يطمئنوا ، مجرد الاستلقاء والنوم معًا ، لست مضطرًا لذلك تفكر كثيرا."
أومأ لين Xiyu برأسه.
في الواقع ، لم تفكر كثيرًا ، لقد كانت غير مرتاحة معه.
كان Lu Junting يرتدي رداء الحمام ، وكان الجزء الأمامي من القميص مفتوحًا قليلاً ليكشف عن صندوق صغير. نظر لين Xiyu بعيدًا وانكمش في اللحاف. عند رؤية هذا ، سأل لو جونتينغ ، "هل ستنام؟"
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romanceمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...