ch 27

466 22 2
                                    

الفصل 27: .27 ألا تحب رؤيتي كثيرًا؟

«
انحنى لو جونتينغ على الكرسي ونظر إليه ، "شياو زيانغ ، ماذا تقصد؟"

لمس شياو زيانغ طرف أنفه ، تأرجح قلبه ، معتقدًا أنه بإمكانه إخباره بالحقيقة ، قال: "لم يتعاقد فريقي الهندسي مؤخرًا على إعادة بناء مبنى السكن الجامعي في جامعة أنسونغ. هل تعمل؟ ذهبت للتفتيش اليوم ، وحدثت أن التقيت بـ Xiao Xiyu ". وفي حديثه عن ذلك ، تعمد خفض صوته خوفًا من أن يسمعها أحد ، وقال له بوجه جليل: "كانت مع رجل. معًا".

من الواضح أن Xiao Zian شعر أن عيون Lu Junting أصبحت باردة في لحظة ، شديدة البرودة لدرجة أنه ارتجف دون وعي.

"اي رجل؟" لكن لهجته ظلت هادئة.

قال شياو زيانغ: "لا أعرف ، لم أره من قبل".

لم يرد لو جونتينغ أن يأخذ الأمر على محمل الجد ، التقط القلم واستمر في التوقيع ، وقال ، "ربما زميل في الفصل ، لا تفكر كثيرًا."

"لم أفكر كثيرًا في الأمر في البداية ، لكن هل تعرف كيف قدمتني ، لقد قدمتني كأخ لصديقة لها ، ألا تعتقد أنه من الغريب أن أقدمها بهذا الشكل؟ التستر على زواجها ".

توقف Lu Junting لفترة من الوقت ، ذكره ذلك بالوقت الذي قدمته فيه أمام زملائها ، وعرفته على أنه شقيق صديقتها ، وتركت العلاقة نظيفة.

سكت لو جونتينغ للحظة ، ثم قال فجأة لشياو زيان: "شياو زيان ، اقترب ، لدي شيء أقوله لك."

شياو زيان: "..."

أنا أكون! !

خرج شياو زيانج من مكتب لو جونتنج وهو يؤدي اليمين ويصفع نفسه على فمه ، ويطلب منك التحدث كثيرًا ، أيها الأحمق. كان يجب ألا يدعه يعرف شيئًا ، وارتدى صغيره Xiyu قبعة خضراء يمكن أن ترتفع إلى السماء.

عندما عاد Lu Junting ، كانت المربية تأخذ الطفل Lu Chengsuba للعب في الفناء الخلفي. كان الطفل لو تشينجسوبا يحب الخروج من المنزل ولا يمكنه البقاء في المنزل.

لم ير لو جونتينغ لين Xiyu ، لذلك سأل ، "الأم تشنغ سوبارو عادت في وقت متأخر مرة أخرى؟"

قالت المربية: "اتصل بي وقل إنني سأعود بعد قليل".

فكر لو جونتينغ في كلمات شياو زيانج ، ولم يعد متأخرًا جدًا ، ولم يكن يعرف أي رجل بري خرج معه.

في الأصل ، خصص وقتًا اليوم عن عمد لمرافقة والدتهما وابنه ، لكن من كان يعلم أن الفتاة هربت في الصباح الباكر ، وذهب إلى الشركة عندما كان يشعر بالملل في المنزل.

كان لو تشينجسوبارو الصغير جالسًا على عربة الأطفال ، وينظر إلى والده. على هذا الوجه السمين والأبيض والعطاء ، يكون زوج من العيون المستديرة الكبيرة ذكية ورطبة ، والمظهر الصغير اللطيف يجعل الناس يرغبون في فركهم عندما ينظرون إليهم.

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن