ch 26

482 25 0
                                    

الفصل 26: .26 لديك ضوء أخضر فوق رأسك

بسبب كلمات Lu Junting ، لم تنم Lin Xiyu جيدًا هذه الليلة ، كانت غير مرتاحة ، وكانت خائفة من أن يطرق شخص ما بابها فجأة ، لكنها كانت هادئة للغاية طوال الليل.

في اليوم التالي ، انتهى لين Xiyu من إرضاع الطفل ، وتباطأ عن عمد لبعض الوقت قبل النزول إلى الطابق السفلي. لدهشتها ، لم يغادر Lu Junting بعد.

كان لو جونتينغ يشرب القهوة. بمجرد أن رآه لين زيو ، وهو يفكر في ما قاله للأخت وو بالأمس ، شعرت أن تنفسها كان نصف نبضة ، ولم تجرؤ على النظر إليه.

"الأخ جون تينغ لم يذهب إلى العمل بعد؟"

"سأكون هناك بعد فترة ، وسأعود معك بعد العمل."

لماذا عليك التأكيد على أنك ستعود لمرافقتهم؟ قال لين Xiyu على عجل ، "لا بأس ، لا بأس ، الأخ جون تينغ ، فقط قم بعملك. أنا وطفلي بخير في المنزل."

نظر إليها لو جونتينغ بشكل هادف ، واعتقد أن تعبيرها كان غريبًا جدًا ، ولم ينظر إليه حتى عندما تحدث ، ولا يبدو أنه يحبه لمرافقة والدتهما وابنه. مشابه.

رفع لو جونتينغ يده ونظر إلى ساعته ، وقال: "لقد تأخر الوقت ، سأخرج أولاً."

لم يكن لين شيوى مرتاحًا إلا بعد اختفاء السيارة التي كان يجلس فيها لو جونتينغ.

الشيء الذي كان يقلقها لم يظهر ، هو أنه لم يسألها عن نفس الغرفة ، لذلك سأل الأخت وو عرضًا عن ذلك بالأمس؟

لكن لماذا سأل الأخت وو مثل هذا السؤال؟

ذهب لين Xiyu إلى النادي بعد العشاء. قبل مغادرة العمل ، جاء Du Ruoting فجأة وقال لها ، "عمتي ، شخص ما يبحث عنك في الخارج."

بدا لين Xiyu في حيرة ، "من هو؟ هل قلت اسمه؟"

"لم أقل". غمز دو روتينج في وجهها ، "مجرد رجل وسيم." انحنت وصدمت كتفها ، "خطيبك أم صديقك؟"

لين شييو: "..."

أليس Lu Junting يبحث عنه؟ لماذا أتى "لو جونتينغ" إلى هنا ليجدها؟

خرج لين Xiyu بعصبية ، لكن لم يكن هناك أحد خارج الباب. يوجد ملعب لكرة السلة خارج Boyu Calligraphy Club ، وهناك صبي يلعب في الملعب في الوقت الحالي.

بالنظر حولك ، الشخص الذي يلعب الكرة في الجوار فقط ، هل يبحث عنها؟ نظرت لين Xiyu إلى الشخص ، على الرغم من أنها كانت بعيدة ، إلا أنها لا تزال تحكم من شكل الشخص أنه لم يكن Lu Junting.

تنفست الصعداء وسارت إلى ملعب كرة السلة.

اقترب لين Xiyu قليلاً ، ويمكنه أيضًا رؤية وجه الرجل. شعرت أن هذا الرجل بدا مألوفًا بعض الشيء. بحثت في ذاكرتها ، وسرعان ما برزت صورة في ذهنها. وجه.

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن