الفصل 35: .35 لا تطلقني (ألف كلمة
اتصل Lin Xiyu بـ Lin Xigan ليطلب منه المساعدة ، ووافق Lin Xigan حتى دون أن يطلب ، وحدد الاثنان موعدًا للقاء. المزيد للمساعدة.
بعد بضعة أيام ، اتصل لين Xigan وأخبر Lin Xiyu أنه قد حدد موعدًا لها. بعد أن أغلقت Lin Xiyu الهاتف ، فكرت لفترة ، وشعرت أنه يجب عليها الاستمرار ، لذلك ذهبت للبحث عن Du Ruoting. تذكرت أن Du Ruoting كانت جيدة جدًا في الماكياج ، وكان عليها وضع مكياج مقلد للعديد من مشاهير الإنترنت. ذهبت إلى العمل في ذلك اليوم. ناقشها لين Xiyu معها.
"لماذا تريد فجأة أن تعوض؟" سألها دو روتينج.
"أنا مهتم فقط." عرضت Lin Xiyu صورة Yuan Meiyi لها ، "هل يمكنك استخدام ماكياج تقليد هذا النجم الصغير؟"
نظرت Du Ruoting إلى صورة Yuan Meiyi ثم نظرت إلى وجهها ، "لماذا أعتقد ، أنت وهذه النجمة الصغيرة تشبهان بعض الشيء."
ابتسمت لين Xiyu وقالت: "أعتقد ذلك أيضًا ، لكنني أعتقد أنها أجمل مني ، هل يمكنك أن تجعلني جميلة مثلها؟"
وافق Du Ruoting بسهولة ، "سأحاول ، لا تلومني إذا لم تكن راضيًا."
"لا لوم ولا لوم".
يبرز ظلال العيون جمال عينيها تمامًا ، بالإضافة إلى بعض الاستمالة ، طالما أنها ليست شخصًا على دراية بشكل خاص بـ Yuan Meiyi ، يمكن أن تبدو Lin Xiyu مزيفة مع هذا المكياج.
لم يستطع Du Ruoting إلا أن قال: "إنه مشابه جدًا ، إنه مشابه جدًا حقًا ، أنا مجرد عبقري."
نظرت لين Xiyu إلى الشخص الموجود في المرآة ولم تستطع المساعدة في أن تكون في نشوة لفترة من الوقت ، وعندما سمعت كلمات Du Ruoting ، عادت إلى رشدها وقالت بابتسامة: "شكرًا لك Ruoting ، أنا جدًا راضية عن هذا المكياج ، من فضلك اسألك في يوم آخر. تناول وجبة ".
بعد العمل ، ركب Lin Xiyu سيارة Lin Xigan وسأل ، "هل تبدو مثل هذا النجم الصغير؟"
ألقى لين شيغان نظرة وقال ، "إنه مشابه تمامًا".
اقتنع لين Xiyu. أرسلها Lin Xigan إلى مستشفى Chengming ، وهو مستشفى خاص. أحضرها لو جونتينغ إلى هنا لإجراء عملية إجهاض في البداية. طلب منه لين Xiyu المساعدة في تحديد موعد للطبيب المسؤول عن الإجهاض في ذلك الوقت.
عندما جاء Lin Xiyu إلى باب المستشفى ، كانت Lin Xiyu مترددة بعض الشيء ، لكنها اعتقدت على الفور أنه سيكون من الأفضل تجربتها ، وإعطاء نفسها شرحًا وإعطاء Lu Junting شرحًا ، ليس من الجيد أن يكون لديك هذا دائمًا ساق في قلبها.
عدلت Lin Xiyu تنفسها ، وفتحت باب السيارة وخرجت ، لأنها مستشفى خاص ولا يوجد الكثير من الناس ، ترتدي Lin Xiyu نظارات شمسية وقناعًا ، وفساتين مثل Yuan Meiyi. عند رؤية عدد قليل من الأشخاص ينظرون إليها ، ربما كانت عيون التدقيق هي الحكم على ما إذا كانت تلك النجمة الصغيرة.
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romanceمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...