الفصل 36: .36 ألم تحبني حقًا أبدًا؟
قال لين Xiyu: "لا يوجد شيء للمناقشة ، أتذكر أننا اتفقنا قبل أن نتزوج ، وسوف نطلق بعد أن ننجب أطفال".
"لم أفكر في الحصول على الطلاق ، حتى لو وعدتك في ذلك الوقت ، كان مجرد إجراء مناسب".
بسماع هذا ، كان قلب لين شي يو أكثر برودة ، إنه حقًا ، ماذا كذب عليها ولم تكن تعرف؟
"لقد كذبت عليك ، لكنني كذبت عليك لسبب ما ، إذا دمرت حقًا Cheng Subaru ، الآن Cheng Subaru غير موجود ، هل تفهم؟ سأعوض عن ذلك في المستقبل ، يمكنك أيضًا رؤية ذلك لم أعامل والدتك وابنك بقسوة من قبل. كل شيء يمكن حله ، من فضلك لا تطلق. "
أمسك بيدها وأبقى صوته منخفضًا ، كما لو كان يقنعها. لم يرغب لين شييو حتى في الاستماع إليه الآن ، وسحبت يدها فجأة ، وحزمت الأشياء ، وأغلقت الصندوق ، وعاد لو جونتينغ إلى رشده وقال على عجل ، "هل أنت ذاهب حقًا؟ لا مزيد من الأطفال؟ أنت ما زلت صغيرا جدا ، هل ترغب في تجاهله؟ "
هل قرر أنها لن تحصل على الطلاق عندما تنجب طفلاً ، فاقترحت عليه الموافقة على الطلاق بعد ولادة الطفل ، لأنه كان يعلم أنها لا تستطيع الهروب ، وستنجب طفلًا برقائق مرتبطة بها. لا يمكنه التحكم في حياتها فحسب ، بل إنه يعرف أفكارها أيضًا. إنه حقًا رجل يجيد اختراق قلوب الناس.
حمل لين Xiyu الحقيبة واستدار في وجهه ، كانت السماء خارج النافذة جيدة جدًا ، وسماء زرقاء وغيوم بيضاء ، تمامًا مثل ذلك اليوم ، خرجت العائلة للعب معًا ، اشترى بالونًا أحبته لها ، قال أنها كانت أيضًا طفلة. حواجبه الرقيقة وعيناه في ذلك اليوم جعلت قلبها رقيقًا. لا تزال البالونات التي اشتراها لها معلقة على رأس سريرها.
"كانت والدتي أستاذة جامعية ومعلمة ، لقد علمتني أن أحترم الذات وأن أكون مستقلة ، قبل أن أصبح زوجة لأي شخص أو والدة أي شخص ، كنت أنا نفسي أولاً ، كنت شخصًا مستقلاً ، لست مضطرًا لاستخدام الطفل لكبح جماحتي ، أنا أحبه ، لكنني لن أدمر حياتي من أجله وأعيش مع شخص يخدعني ".
بعد أن أنهت حديثها ، سحبت الحقيبة واستدارت لتغادر.
في هذه السنوات ، كان Lu Junting يعمل بجد في مركز التسوق ، وقد تم تدريب قلبه منذ فترة طويلة ليكون غير قابل للتدمير ، وقد اعتاد أن يكون هادئًا في حالة حدوث مشكلة ، ولكن الآن ، عدم قابليته للتدمير تراقب دورها وتغادر في لحظة ، تشقق الكسر إلى أشلاء ، كان وجهه مليئًا بالذعر ، وطارده دون حتى التفكير في الأمر.
نزل Lin Xiyu إلى الطابق السفلي ، وكانت المربية Wu Sister تلعب مع الطفل. عندما رأت أنها تحمل حقيبة ، سألت: "إلى أين يذهب هذا؟"
رآها غوانغباو وزحف إليها بسرعة ، مشى لين شيوي وعانقه ، لم يكن يعرف أي شيء ، بابتسامة في عينيه البريئة ، يربت على مناديها بيد صغيرة ممتلئة: "أمي".
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romanceمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...