ch 9

638 46 0
                                    


: .9 تزوجني وأنجب أطفالاً

لكنها في الحقيقة لم تفهم السبب.

بدا لين Xiyu في حيرة ، "لماذا تحتفظ بهذا الطفل؟ سوف تتزوج في المستقبل. إذا أنجبت طفلاً ، فقد يمانع الآخرون."

قال لو جونتينغ: "لا أريد أن أفكر في الزواج في الوقت الحالي ، وسمعت أن الإجهاض ليس ضارًا جدًا للحوامل فحسب ، بل أيضًا ضارًا جدًا للأطفال ، سيتحطم جسده. احفره ، أنا ، لو جونتينغ ، لا يمكنه فعل مثل هذا الشيء القاسي لقتل ابن ، لذلك أريد الاحتفاظ به ".

"..."

لماذا يبدو هذا غريبًا جدًا ، وكأنها الشخص الذي لا يرحم ويريد قتل الأطفال بوحشية.

"أمضى والداك حياتهم كلها يركضون في الأرجاء بحثًا عن الأطفال العاجزين الذين تخلى عنهم آباؤهم ، وأنقذوا الكثير من الأطفال التعساء في حياتهم". نظر إليها بعيون عميقة ، "لكنهما لا يستطيعان إنقاذ حفيده".

"..."

ضربت كلمات لو جونتينغ قلبها مثل الجرس الكبير.

"بالطبع ، الخيار الأخير لك ، ليس عليك التسرع في الإجابة ، سأمنحك الوقت للتفكير في الأمر ، وسوف تخبرني إجابتك بعد أن تفكر في ذلك."

قررت Lin Xiyu حقًا التخلص من الطفل في البداية ، لكنها لم تستطع إلا أن تتردد بعد سماعه يقول ذلك.

فكرت في والديها ، اللذين كرسوا حياتهم كلها للأعمال الخيرية ، وافتتحوا العديد من دور الأيتام لمساعدة الأطفال المشردين ، وكانوا لا يزالون يعملون في بناء دور الأيتام قبل وقوع حادث السيارة.

ضربت الطفل فهل تعتبر جريمة قتل؟

وافق لين Xiyu أخيرًا على التفكير في الأمر لفترة. طلب لو جونتينغ من مساعده إعادتها إلى منزل لو. قبل المغادرة ، طلب Lin Xiyu رقم هاتف Lu Junting ، لذلك سيكون من الأسهل الاتصال به لاحقًا.

كانت لين Xiyu قلقة للغاية في هذين اليومين ، فهي متشابكة للغاية حتى الموت ، سواء للاحتفاظ بهذا الطفل أم لا ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهل ستُعتبر قاتلة؟ إذا بقيت ... شعرت بالحرج عند التفكير في ولادة طفلها وطفل لو جونتينغ.

، إذا التقت بصبي تحبه بشكل خاص في المستقبل ، إذا كان لديها أطفال مع رجال آخرين ، فإنها تشعر أن هذا غير عادل بالنسبة له.

بعد التفكير في الأمر ، شعرت أنه لا يمكن الاحتفاظ بهذا الطفل. ذهبت إلى الإنترنت للتحقق من تفاصيل الإجهاض. هي لم تحمل منذ مدة طويلة ، وهذا جنين لم يتطور بعد إلى شكل بشري ، فلا يعتبر قتله قتلاً.

بعد أن اتخذت قرارها ، اتصلت بـ Lu Junting ، لكن Lu Junting رد على الهاتف بسرعة.

"الأخ جون تينغ؟"

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن