ch 41

344 16 2
                                    

الفصل 41: شاءت أن تأكل معه

كانت تعلم أنه كان تشانغنغ وأتت إلى تشانغنغ لاحقًا ، ولم يصطدم به فحسب ، بل ساعدها أيضًا على الخروج من الحصار.

لم تستطع فهم سبب رغبته في مساعدتها الآن ، وكان لديها مثل هذا الموقف القاسي تجاهه قبل الطلاق. لم يتصل بها منذ أكثر من عام ، واعتقدت أنه ربما يكون قد أصيب بخيبة أمل معها.

لكن اليوم أسيء فهمها وما زال يتقدم لمساعدتها ، بغض النظر عن أي شيء ، يجب عليها حقًا أن تشكره على ذلك.

قالت: "شكرا".

أجاب: "على الرحب والسعة".

نبسب ؛

صامت جدًا ، لم يستطع لين Xiyu إلا إلقاء نظرة عليه ، كان يرتدي ملابس جيدة ، كل التفاصيل أعطت الناس شعورًا دقيقًا ومنظمًا جيدًا ، كان مزاجه لا يزال قوياً للغاية ، المصعد وقف الاثنان هناك ، لكن بسبب من هالته في كل مكان ، لم تُجبر على التنفس بسلاسة.

لقد كان متواضعا.

ساد الصمت لفترة من الوقت ، فتح باب المصعد فجأة ، وكان الطابق الأول ، وخرج لو جونتينغ مباشرة بساقيه الطويلتين.

ألق نظرة أخرى عليها.

يبدو الأمر كما لو أنهم من نوع الأشخاص الذين يعرفونهم ولكنهم لا يعرفون جيدًا ، وقد ساعدها للتو في الخروج من الحصار بشكل عرضي ، لكنه مجرد جهد بسيط.

وجدت Lin Xiyu سيارتها ، التي اشترتها بأموالها الخاصة ، وركبت السيارة وأخرجتها من موقف سيارات Changheng تحت الأرض ، متذكّرة المشاهد التي قابلتها للتو في ذهنها ، ربما هذا طبيعي في المستقبل ، أليس كذلك؟ الاجتماع مثل غريب. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فربما لن يقولوا مرحبًا.

ولكن كان هناك الكثير من سوء الفهم معه في ذلك الوقت ، لقد كرهته كثيرًا ، حتى أنها لم تنظر إليه ، إلى أي مدى يجب أن يكون مؤلمًا ، لذلك بعد رؤيتها الآن ، لا تريد حتى التحدث معها المزيد يقول.

بعض الذكريات المجزأة التي اعتدنا أن نتعايش معها جاءت معًا أيضًا.

"لأن والدة الطفل لطيفة أيضًا".

"الأمر يستحق ذلك إذا كنت ترغب في ذلك."

"ليس عليك أن تفعل أي شيء ، طالما أن السماء تمطر ، يمكنك الركض إلى المنزل".

الدموع تطمس الرؤية ، ما الذي تفكر فيه؟ حتى لو شعرت بالذنب تجاهه ، حتى لو شعرت بالامتنان له ، لا يمكنني تغيير أي شيء.

عندما عادت لين شيوي إلى رشدها ، أدركت أنها لم تقود سيارتها إلى حيث تعيش ، وقد قادت السيارة إلى خليج القمر رقم 1 دون علمها.

لا أعرف كيف أصل إلى هنا ، هذا أمر لا يمكن تفسيره حقًا ، لكنها أيضًا سعيدة بارتكاب الأخطاء. أوقفت سيارتها في مكان قريب ، ونزلت من السيارة وسارت إلى بوابة مون باي رقم 1. هذه المنطقة السكنية الفاخرة تدار بصرامة شديدة. لم تستطع الدخول بدون بطاقة دخول. وقفت عند بوابة المجتمع ونظرت إلى الداخل. فيلا صغيرة. للوهلة الأولى ، لم تكن تعرف أين كانت تعيش.

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن