ch 15

551 39 0
                                    

الفصل 15: .15 العيش معه (في إعلان V)

التحرك للعيش مع لو Junting؟

في الواقع ، بعد أن حصل الاثنان على شهادة الزواج ، فكرت Lin Xiyu في المكان الذي ستعيش فيه هي و Lu Junting بعد الزواج. هناك خياران. أحدهما أن يعيش مع Lu Junting حيث يعيش الآن ، والآخر هو عائلة Lu.

تفضل العيش في عائلة لو. بعد كل شيء ، هذا هو منزل Lu Junting ، وهناك العديد من كبار السن في الأسرة الذين يمكنهم الاعتناء بها. لا ينبغي أن يكون هناك اعتراض على اختيارها لتربية طفل هنا. على أي حال ، إنها حامل الآن ، لا يستطيع كبار السن ترتيب مشاركتها في نفس الغرفة مع Lu Junting ، بل يمكنها الاستمرار في العيش في الغرفة السابقة ، باستثناء Lu Junting الذي لديه شهادة زواج إضافية وقد يكون لديه القليل المزيد من الكلمات معها عندما تعود من حين لآخر لا ينبغي أن يتغير أي شيء آخر.

اقترح لو جونتينغ أن كبار السن هم من أرادوا اصطحابها والعيش هناك. أراد لين Xiyu مناقشة الأمر معه. لم يكن لديهم مشاعر على أي حال. أرادت البقاء هنا لتربية طفل. قبل أن يتمكن من الكلام ، سمع صوتًا ليس بعيدًا.

"هيه هيه".

نظر الاثنان حولهما ورأيا شخصية تعثرت خارج الممر المجاور لهما. عندما اقتربوا ، أدرك لين Xiyu بسرعة أنه كان لو جون فنغ.

بدا لو جون فنغ وكأنه يشرب كثيرًا ، وعيناه مشوشتان ومحمرتان ، وكشفت خديه أيضًا عن احمرار غير طبيعي ، حدق مباشرة في لين شيوي وقال ، "شيشي ، لدي ما أقوله لك. قل."

بعد أن أنهى حديثه ، سار بشكل غير مستقر نحو هذا الجانب ، ولكن قبل أن يقترب ، أخذ Lu Junting ساقًا طويلة وتوقف أمام Lin Xiyu. سخر جون تينغ ، "أخي ، هذا الأمر لا علاقة له بك ، سأجد Xixi."

"لو جونفنغ". قال لو جونتينغ ببرود: "تريني بوضوح ، إنها أخت زوجك الآن."

"أخت الزوج أو اخت الزوجة؟" ضحك Lu Junfeng فجأة ، كانت عيناه تحمران خجلاً ، حدّق مباشرة في Lin Xiyu ، "Xixi ، لماذا تفعل هذا بي؟ لم أقل أنني أريدك أن تعطيه لي مرة أخرى. القليل من الوقت؟ لماذا لا ؟ لماذا يجب أن يكون أخي الأكبر ، لماذا يجب أن يكون هو؟ "

أصبح لو جونفنغ متحمسًا أكثر فأكثر عندما تحدث ، وارتفع صوته ، وزأر تقريبًا ، "وأنت ..." أشار إلى أنف لو جونتينغ ، "أنت حقًا أخي العزيز ، ماذا تريد؟ لا توجد مثل هذه المرأة ، لماذا Xixi ، أنت تعرف أنني أحبها ".

ربما شرب Lu Junfeng الكثير للتحدث إلى Lu Junting بمثل هذه النغمة ، وأشار مباشرة إلى أنف Lu Junting ، لم يستطع Lin Xiyu أن يساعد في الخروج من العرق البارد عندما كان Lu Junting خلفه.

ظلام تعبير لو جونتينغ ، "لماذا تريد أن تكون مع فتيات أخريات إذا كنت تحبها؟"

تم حظر Lu Junfeng من قبل هذا ، وصرخ مثل وحش محاصر: "ماذا تعرف ، هذه مسألة خاصة بيني وبين Xixi ، ماذا تعرف؟"

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن