ch 16

630 35 2
                                    


l
الفصل 16: هل يلمس بطنها؟

المكان الذي يعيش فيه Lu Junting يسمى "رقم 1 Moon Bay" ، وهو قصر مشهور في Ancheng. تقع في واحدة من عدة مناطق تجارية رئيسية في Ancheng وهي قريبة جدًا من المقر الرئيسي لمجموعة Changheng. يعيش Lu Junting هنا بشكل مريح للغاية.

مون باي رقم 1 عبارة عن منطقة فيلا. كقصر سوبر ، فإن المرافق الطبيعية في المجتمع كاملة ، كما أن التخضير يتم بشكل جيد ، والبيئة أنيقة وهادئة. انها مناسبة تماما لتربية الطفل.

توقفت السيارة عند الباب ، وساعد المساعد لين Xiyu في حمل الأمتعة ، واصطحبها لو جونتينغ شخصيًا إلى الباب ، وكان الخادم الذي اعتنى بشكل خاص بـ Lin Xiyu ينتظر بالفعل ، وتقدم واستقبل بحرارة: "السيدة لو ، أنت حسنًا ، اسم عائلتي هو وو ، أنا أكبر منك قليلاً ، يمكنك فقط الاتصال بي الأخت وو ".

صوت السيدة لو غير مريح حقًا.

يبدو أن الأخت وو في أوائل الأربعينيات من عمرها ، بابتسامة عادية على وجهها ، مرتدية ملابس منزلية بسيطة ، وشعرها مشدود بالكامل ، وأظافرها مقلمة بدقة. شخص أنيق.

تمت دعوة هذا خصيصًا من قبل Lu Junting للعناية بـ Lin Xiyu. كما اتصل بالطاهي ومساعد التنظيف للتعرف على لين شي يو.

شرح لو جونتينغ بضع كلمات للأخت وو. لا يزال لديه شيء ليفعله ، لذلك غادر أولاً. أخذت الأخت وو لين Xiyu إلى غرفتها أولاً. الفيلا مجهزة بمصعد وطابقين في الأرض بالإضافة إلى دور علوي وطابقين أدناه أحدهما للترفيه والآخر لمواقف السيارات وحديقة كبيرة خلف الفيلا.

غرفة Lin Xiyu كبيرة جدًا ومزينة بأسلوب فاخر أوروبي فاتح. تأتي الغرفة أيضًا مع مرحاض ومرحاض ، ويتوفر حوض استحمام كبير جميل في المرحاض.

أخذت الأخت وو لين Xiyu لتتعرف لفترة وجيزة على البيئة المحيطة ، وبعد إرم ، كان الوقت بعد الظهر. شعر لين Xiyu أن هذا المكان كان جيدًا ، وكانت البيئة هادئة ، وليس الكثير من الناس ، وكانت البيئة المعيشية مريحة للغاية. طالما أن Lu Junting لم تعد كثيرًا ، فإنها ستعيش براحة أكبر.

ومع ذلك ، كان هناك شيء واحد جعل لين Xiyu غير راضٍ. في هذا الوقت ، وقف لين Xiyu في الفناء الخلفي ، ونظر إلى الفناء القاحل المليء بالأعشاب ، وقال ، "هل هذه الفناء غير مراقب؟"

ردت الأخت وو: "السيد لو لم يجد شخصًا مميزًا يعتني به ، ولا نجرؤ على القيام بذلك بشكل عرضي".

هذه الساحة المهجورة تبدو غير واضحة حقًا ، مهجورة ، بدون أي حيوية ، شعر لين Xiyu بالشفقة ، "إنه لأمر رائع أن تزرع بعض الزهور والنباتات ، ويمكنك أيضًا زراعة بعض الخضروات ، انظر إلى أنها كانت أيضًا حيوية للغاية."

تنهد لين Xiyu للتو دون وعي ، ولكن عندما سقطت الكلمات ، تذكر فجأة صوت عميق خلفه: "إذا كنت تريد أن تفعل ذلك ، فافعل ذلك".

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن