ch 39

346 21 0
                                    

الفصل 39: .39 اتضح أنه ساعدها كثيرًا

«

حتى لو تم الطلاق رسميًا بين Lin Xiyu و Lu Junting ، فإن Lin Xiyu لم يعد إلى منزل Lu لفترة طويلة ، خوفًا من أن يشعر الجميع بالحرج من لقاء بعضهم البعض.

كان أصعب جزء في الطلاق هو عدم القدرة على رؤية الأطفال كل يوم. أرادت Lin Xiyu رؤية الطفل ، لكنها لم تستطع الذهاب إلى المكان الذي عاش فيه Lu Junting ، ولا إلى منزل Lu. في هذا الوقت ، كان أفضل صديق لها في متناول اليد.

عرفت لو يوان أنها تريد تحمل سوبارو ، واستفادت من رحلة عمل Lu Junting لإخراج الطفل ، في الحديقة المجاورة لخليج القمر رقم 1.

كانت لين شي يو تنتظر في الحديقة ، وبعد فترة ، رأت لو يوان يدفع عربة أطفال ، أسرعت لين شيوي ، ورأت باوباو أن والدتها كانت سعيدة للغاية ، ومد يدها إليها في الصباح الباكر. التقط لين شيوي الطفل على عجل وقبّل خده وجبهته وأنفه.

"عزيزتي ، أمي العزيزة تحبك ، أمي تشتاق إليك كثيرًا ، أمي لا تريدك ، أمي لا تستطيع أن تأخذك بعيدًا عن والدك."

فركت خده وقالت إنها تحبه مرارًا وتكرارًا.

اشترى Lin Xiyu لعبة صغيرة يحبها Gubao. يحب Gubao الألعاب التي يمكن نقلها قسمًا تلو الآخر ، مثل لعبة الثعابين ، واليرقات ، واليعسوب.

كان لين Xiyu يلعب معه في الحديقة مع Gubao ، وكان Lu Yuan قريبًا لمنع الرياح ، خائفًا من عودة Lu Junting فجأة.

قفزت لين Xiyu ، على مضض ، قبلت ابنها على وجهه عدة مرات قبل وضعه في عربة الأطفال ، ودفع لو يوان عربة الأطفال على عجل للخلف عبر الباب الخلفي.

عندما عاد Lu Junting ، لم ير تشنغ سوبارو وسأله ، عاد لو يوان على عجل من الفناء الخلفي وقال له: "لقد عاد الأخ الأكبر؟ أعتقد أن الطقس جيد اليوم ، لذلك أخذت تشينج سوبارو إلى الخارج يلعب. "

عند رؤيتها ، سأل لو جونتينغ ، "لماذا أنت هنا؟"

ضحك لو يوان وضحك ، "لم أر ابن أخي الصغير لفترة طويلة ، أنا أفتقده."

لم يسأل لو جونتينغ أي أسئلة أخرى ، جاء وأخذ الطفل ، ولكن بمجرد أن التقطه ، رأى يعسوبًا من الخيزران يسقط من الطفل ، فمد الطفل يده على عجل وقال بقلق: "أمي الأم."

تجمد قلب لو يوان فجأة ، نظرت إلى لو جونتينغ ، لم يتغير تعبيره كثيرًا ، التقط اليعسوب من الخيزران وسلمه إلى الرجل الصغير ، سأله ، "أمك أعطتها لك؟"

أخذ الرجل الصغير يعسوب الخيزران وهزها بسعادة ، ثم قهقه ، "أمي ، أمي".

كان لو يوان خائفًا حتى الموت ، خائفًا من أن يسألها لو جونتينغ ، لكن لدهشتها ، لم يقل لو جونتينغ أي شيء وصعد إلى الطابق العلوي مع الطفل.

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن