الفصل 5: .5 تم اصطدام التاريخ الأعمى
«
أغلق لين Xiyu صفحة الويب وتنهد على مهل. في هذه اللحظة ، رن هاتفها. التقطه Lin Xiyu ورأى أنه من Lu Junfeng. فكر لين Xiyu في الأمر وأجاب على الهاتف."هيي ، أين أنت الآن؟"
"أنا الوطن."
تنفس لو Junfeng الصعداء ، "أنا آسف Xixi ، لم أتمكن من اصطحابك بالأمس ، لقد طلبت من أخي الأكبر إرسال مساعد أنثى لاصطحابك ، قال الأخ الأكبر أنك كنت نائمًا عندما تكون الأنثى ذهب المساعد أمس. حسنًا ، ماذا حدث بالأمس؟ "
تذكرت Lin Xiyu أن Lu Junting أيضًا قد أخبرها بالأمس أن Lu Junfeng طلب منه الذهاب ، لكن Lu Junfeng طلب منه إرسال مساعدة ليأخذها ، فلماذا ذهب بمفرده؟
اعتقد لين Xiyu أنه كان غريبًا جدًا ، فلماذا أراد أن يفعل أشياء يمكن أن يقوم بها مساعد؟ السيد لو ، المسؤول عن كل يوم ، مشغول جدًا؟
لن تعتقد لين Xiyu أن لو جونتينغ جاء شخصيًا لاصطحابها ، ما هو المعنى بالنسبة لها ، لقد أتت إلى منزل لو لسنوات عديدة ، وما قالته لـ Lu Junting لن يضيف أكثر من خمس جمل ، الاثنان حقا ليست مألوفة على الإطلاق ، تقريبا مثل شخص غريب. وأي نوع من النساء يريده رجل مثل لو جونتينغ؟ لو جونتينغ مهتمة بها؟ بغض النظر عن طريقة تفكيرك في الأمر ، هذا مستحيل ، لا يزال لدى Lin Xiyu هذه المعرفة الذاتية.
لذلك ربما كان لدى لو جونتينغ الوقت ، فذهب؟
فكر لين Xiyu في الأمر ، ماذا لو كان الشخص الذي جاء هو Lu Junfeng؟ هل سيحدث شيء لكليهما؟ إذا حدث شيء ما حقًا ، فستكون أكثر استعدادًا لأن تكون مع Lu Junting ، على الأقل كانت هي و Lu Junting عازبين ولن يكون لهما أي مشاكل أخلاقية.
التفكير بهذه الطريقة ، كان خطأ جعلها تتجنب العاصفة.
"الأخ جون فنغ ، لا تتصل بي مرة أخرى ، لقد انفصلنا ، وهناك أشخاص آخرون بجانبك."
"هيه ، كما قلت ، أعطني القليل من الوقت ، حوالي نصف عام ، ستكون مسيرتي مستقرة ، ثم سأخرج بمفردي وسأخذك معي ، تعال ، قبل ذلك ، ستظلم مؤقتًا ، لا تقلق ، نلعب أنا ويان يوتونغ معًا ".
"لا أحد ينتظرك طوال الوقت."
"هيي ، أتوسل إليك ، إذا استسلمت ، ما الهدف من جهودي؟ فقط انتظر ، انتظر ، حسنًا؟"
"لدي أيضًا حياتي الخاصة. ليس لدي أي التزام بانتظار أي شخص. إذا انفصلت ، فسوف تنفصل. لا أريد أن أنظر إلى الوراء. لن أتصل بك مرة أخرى."
"هيي ، لا تكن قاسيًا جدًا معي."
كان هناك بحة في صوت Lu Junfeng ، والتي بدت مؤلمة ، لكن Lin Xiyu أغلق الهاتف وأغلق جميع أرقامه.
لقد مر ما يقرب من شهر منذ انفصالها مع لو جون فنغ ، وقد خرجت تقريبًا من هذا الشعور بالخسارة. في الواقع ، لقد مر نصف شهر فقط منذ أن تواعدوا وانفصلا رسميًا. من وجهة النظر الزمنية ، يبدو أنه لا يوجد شفقة.
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romanceمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...