ch 25

501 27 0
                                    

تذكرت لين شييو ما قالته للتو ، فهل أساء فهم معنى كلماتها واعتقد أنها تلومه على الخروج وعدم العودة إلى المنزل؟ مازلت تشكو له مثل ضغينة؟

كان لين Xiyu الذي أسيء فهمه أكثر إحراجًا. قالت على عجل: "لا أقصد أن ألومك ، يمكنك أن تنشغل معك ، أنا وطفلي بخير. أعني ، يا أخي Junting لدي وظيفتي الخاصة ، وأريد الحصول على وظيفتي الخاصة."

"أنا لم أوقفك عن العمل." كانت نبرته لا تزال هادئة ، "كن حذرا عندما تخرج."

خفف لهجته ، وخمد تمرد لين شييو دون وعي ، أومأت برأسها وأجابت ، "أنا أرى".

عضت لين Xiyu شفتها وقالت بحرج: "ليس لدي ما أفعله ، يمكنني العودة بعد فترة."

خرج Lin Xiyu من غرفة Lu Junting ، وأخذ المصعد لأسفل ، وخرج Yang Hui ، الذي كان مختبئًا في الدرج ، ببطء وألقى نظرة خاطفة على غرفة Lu Junting ، لقد شاهدت للتو Lu Junting يدخل الغرفة ، ولم يستغرق الأمر في حين جاء لين Xiyu أيضًا.

يبدو أن Lu Junting يحب هذه الفتاة حقًا ، لذا فهو يحب هذا النوع من الأناقة الخالصة؟

نزل Lin Xiyu من المصعد والتقى بالرجل الأصلع الذي جلس بجوار Lu Junting. تذكرت أن لو جونتينغ اتصل به بالسيد لي ، واستقبله لين شي يو بأدب ، "مرحبًا السيد لي".

رأى السيد لي لين Xiyu ، وأشرقت عيناه ، مشى إليه بابتسامة وقال ، "آنسة لين ، أنا أيضًا مهتم جدًا بخط لين ، لا أعرف شيئًا عن الآنسة لين ..." قال وان مد يده فجأة وأشار إلى سحب يد لين Xiyu.

فوجئ لين Xiyu وتراجع خطوة إلى الوراء لتجنب ذلك. حدث لو جونتينغ للنزول من المصعد. عندما رأى السيد "لي" لو جونتينغ ، أصبحت تعابيره وأفعاله أكثر انتظامًا. حظره لين Xiyu وقال ، "لدي شيء أطلبه للسيد لي ، دعنا نتحدث هناك."

انتهز Lin Xiyu الفرصة للمغادرة عندما تقدم Lu Junting إلى الأمام. عندما كان لدى Lu Junting شيء يبحث عنه ، لم يستطع السيد Li قول أي شيء ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى تنحية عقله جانبًا في الوقت الحالي.

هناك صالة خاصة لنادي الخط هنا. ذهب لين Xiyu وقال مرحبا للشعب وكان على استعداد للمغادرة. الآن انتهى النشاط ، ولا داعي للقلق. وستكون "دو روتينج" معها أيضًا. اخرجوا معا.

خرج الاثنان من الصالة ورأيا العديد من الرؤساء الكبار في أنشنغ يسيرون نحو الباب وهم يتحدثون ويضحكون. رأى Lin Xiyu Lu Junting في لمحة ، كان يسير في المقدمة ، حتى لو وقفت مجموعة من الرؤساء معًا ، Lu Junting هو أيضًا الأكثر لفتًا للنظر.

هناك خطوات عند مدخل الفندق ، سار السيد Li و Lu Junting جنبًا إلى جنب. كان الاثنان يتحدثان عن التعاون. كان لي يعمل دائمًا في مجال العقارات ، وكانت عائلة لو تنتج مواد البناء. التعاون المستمر.

في هذه اللحظة ، رأى السيد لي أن Lu Junting بدا وكأنه يريد التعاون ، وكان مهتمًا أيضًا. لقد كان متحمسًا للغاية لدرجة أنه تحدث مع Lu Junting دون الالتفات إلى قدميه. سقط.

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن