الفصل 47: .47 يبدو أني معجب بك
«
في هذا الوقت ، يجب أن يهدأ. الآن يتعايش الجميع بشكل متناغم تمامًا ، ولا يمكنه فعل الأشياء السيئة بسبب الاندفاع.بغض النظر عما إذا كانت تستمع بعناية ، أشار إلى مسودة التصميم واستمر في الكلام.
ومع ذلك ، في رأي Lin Xiyu ، كان Brother Jun Ting دائمًا جادًا للغاية في التحدث معها ، جادًا ومهذبًا. شعرت بطريقة ما بإحساس بالخسارة ، كما لو كان هناك شيء مفقود.
"هذا كل ما في الأمر."
بعد أن انتهى لو جونتينغ من الكلام ، نظر إليها ورأى أن الفتاة الصغيرة لا تزال تحدق فيه. عدّل لو جونتينغ تنفسه ودعاها بصوت عميق ، "لين شي يو".
عادت لين Xiyu إلى رشدها ونظرت إليه بتعبير محير. قال لو جونتينغ مرة أخرى: "من المحتمل أن تكون هذه هي الاقتراحات".
لين شييو: "..."
لم تسمع أي اقتراح ، لكن لين شيوي لم تجرؤ على السؤال ، بدا أنها كانت غبية. أخذت المخطوطة وقالت ، "شكرًا لك يا أخي جونتينغ ، سأذهب وأصححها أولاً."
بعد أن عادت لين شييو إلى الغرفة ، نظرت إلى المخطوطة لكنها كانت في حيرة من أمرها. لم تسمع حقًا ما كان يقوله للتو. بدأ لين Xiyu يتساءل عما إذا كان هناك شيء خاطئ معه ، ما الذي كان يفكر فيه.
في الدراسة ، لم يتنفس Lu Junting الصعداء حتى غادر Lin Xiyu. هل تعرف هذه الفتاة الصغيرة ما يعنيه نهجها بالنسبة له ، وقد ارتدت ملابسه وركضت إليه ، إذا لم يكن يعلم أن هذه الفتاة لا يمكن أن تحبه ، فإنه سيشك إذا كانت تغويه.
اكتشف Lu Junting أيضًا أن شيئًا ما كان خطأً مع هذه الفتاة الصغيرة خلال هذا الوقت ، وكان يشعره دائمًا بأنها كانت تقترب منه ، لكنه لم يستطع فهم السبب.
عندما نزل لو جونتينغ في صباح اليوم التالي ، رأى لين شي يو جالسًا على الأريكة ، وجلس ابنها بطاعة يأكل الإفطار.
"الأخ جونتينغ ، هل أنت مستيقظ؟" استقبلته بابتسامة.
ابتسم له للتو بهذه الطريقة ، وشعر لو جونتينغ أن تنفسه تباطأ لمدة نصف نبضة. خفض لو جونتينغ رأسه وسعل قليلاً ، مما جعل وجهه أكثر طبيعية ، وأجاب ، "حسنًا ، لقد استيقظت."
"يبدو أنه يجب علي تغيير الدواء اليوم ، هل يستطيع الأخ جون تينغ مساعدتي في تغييره؟"
"..."
يمكنها أن تطلب مساعدتها في تغيير الملابس ، فكيف يمكنها أن تمنحه الشعور بأنها تنتظره ليقوم لمساعدتها على تغيير ملابسها؟
لكن لو جونتينغ لم يفكر كثيرًا في الأمر وقال ، "اتبعني".
تبع Lin Xiyu لو Junting إلى غرفة التخزين ، وساعدها Lu Junting في تغيير الدواء.
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romanceمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...