ch 32

460 25 0
                                    

الفصل 32: .32 الأسرة هي خلاصتي ، أيا كان

كان لين Xiyu في مزاج معقد للغاية. كانت قد اشتبهت في لو جونتينج من قبل ، واشتبهت في أنه كان يستخدمها كما قال لين شيغان ، لذلك كانت غير راضية إلى حد ما بسبب شكها ، وكان من الواضح أن موقفها تجاهه خلال هذه الفترة كان أكثر برودة.

لكن الآن ، التقط صورة لرسالة والدها لها وأرسلها إليها. ربما كان هذا هو السبب في أنها أحضرتها إلى المزاد ، لكنها كادت أن تفوت المزاد بسبب عدم رضائها عنه.

تمامًا مثل هذا ، عدت إلى المنزل بمزاج معقد. كان الوقت متأخرًا جدًا ، وكان الطفل نائمًا. عاد لين Xiyu إلى الغرفة ورأى الطفل النائم ملقى على السرير. خلال هذا الوقت ، كان الطفل ينام معها جميعًا ، لذلك وضعته المربية بشكل طبيعي في غرفتها.

قبله لين Xiyu على خده ، ثم مشى إلى الطاولة ، وأضاء المصباح ، وحول الضوء إلى أحلك. عندها فقط فتحت الرسالة بعناية.

مليئة بالنجوم. والآن ، أجلس تحت النجوم وأكتب هذه الرسالة إليكم في المستقبل. "

رفعت لين Xiyu رأسها ونظرت إلى سماء الليل. اليوم ، سماء الليل صافية ، والنجوم معلقة في السماء ، تمامًا مثل الليل عندما كتب والدي هذه الرسالة.

في هذه اللحظة ، طفلها مستلقي على سريرها. في ذلك الوقت ، عندما نظر والدها إلى طفلها البالغ من العمر نصف عام ، هل كانت لطيفة كما كانت تنظر إلى طفل جيد.

إنها مجرد صدفة ، قبل بضع سنوات ، في ليلة مليئة بالنجوم ، كتب والدي لها هذه الرسالة ، وبعد بضع سنوات ، كان طفلها كبيرًا كما كانت في ذلك الوقت ، وكان نفس الشيء كان على نجم في الليل ، كانت جالسة على الطاولة تقرأ الرسالة التي كتبها والدها لها.

صفحتان مليئتان بالورق ، مليئة بفرحة والده في أن يصبح أباً وحبه لابنته الصغيرة ، قال ، إنها الحبيبة التي يمسكها بيده ويريد الاعتناء به طوال الوقت ، كما قيل أنه قبل ولادتها ، كان فتى ساذجًا في القلب ، ولكن بعد أن ولدت ، نشأ بين عشية وضحاها وعرف أهمية كلمة المسؤولية.

يبكي.

قال إنه إذا كان لديها طفل في المستقبل ، فإنه سيحمل الطفل على ركبتيه ويعلم حفيده أن يكتب سكتة دماغية مثلما علمها الكتابة.

هناك الكثير والكثير ، كل كلمة هي محبة لا يمكن حلها. قرأته لين Xiyu مرارًا وتكرارًا ، وكانت الدموع تبلل عينيها مرارًا وتكرارًا.

في منتصف الليل ، وضعت ورقة الرسائل بعيدًا بعناية ، ثم قبلت Gubao على وجهها ، وخرجت بعناية من الغرفة ، وفتحت باب Lu Junting.

كانت غرفة Lu Junting لا تزال مضاءة ، وما زال لم ينم حتى وقت متأخر ، وكان جالسًا بجانب السرير يقرأ كتابًا في الوقت الحالي.

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن