ch 53

339 20 0
                                    

الفصل 53: .53 الكلب الماكر

مرت الأيام هكذا. قبل مغادرة العمل ، تلقى Lu Junting مكالمة من Lin Xiyu. على الهاتف ، أخبرته أنها لن تستخدم لاصطحابها بعد الظهر.

"ما هو الخطأ؟"

"لقد فعل لين شي شيئًا ، يجب أن أذهب لرؤيته".

"هاه؟ ما خطبه؟"

"أليست دعامة قلبه؟ سمعت أن هناك خطأ ما في الدعامة وأغمي عليه."

"في هذه الحالة ، سأقلك بعد النزول من العمل لاحقًا."

"لا ، لقد ذهبت الآن."

شدّ لو جونتينغ أصابعه بينما كان يمسك الهاتف. ظل صامتًا لبعض الوقت وقال ، "حسنًا ، اذهب أولاً ، سأذهب بعد أن أغادر العمل لاحقًا."

عاد Lin Xigan إلى مستشفى Jiangyuan بعد عودته إلى الصين. أغمي عليه فجأة أثناء ذهابه إلى العمل. تم وضعه في مستشفى جيانغيوان القريب. في هذه اللحظة ، كان لين Xiyu يساعده في قطع الفاكهة في جناحه. .

"أنا آسف حقًا ، لكن ليس لدي عائلة هنا غيرك."

قال لين Xiyu: "لا يهم ، يمكنك العثور على شخص آخر إذا لم تجدني. على الجميع مساعدة بعضهم البعض. لقد ساعدتني من قبل ، والآن سأساعدك."

ألقت لين شيغان نظرة على وجهها وقالت ، "تبدين جميلة."

قال لين Xiyu: "إذا لم يكن هناك ما يدعو للقلق ، فإن الدولة ستكون على ما يرام بطبيعة الحال".

لم يتحدث لين شيغان مرة أخرى.

وأضاف لين شييو: "حان الوقت لتجد صديقة. هناك شخص يعرف كيف يكون الجو حارًا وباردًا بجانبك. إذا كان لديك أي شيء ، فيمكنك الاعتناء به بسهولة."

ضحك لين شيغان على نفسه وقال ، "أي نوع من الصديقات أنا أبحث عنها ، دعونا لا نذهب لإيذاء الفتاة الصغيرة."

"لا يمكنك قول ذلك ، ألست طبيعيًا تمامًا الآن؟ يمكنك الذهاب إلى العمل ولعب كرة السلة."

"إنه ليس طبيعيًا حقًا بعد كل شيء."

كان لين Xiyu على وشك أن يريحه عندما كان هناك طرق على الباب. رد لين شيجان ، ولم يتوقع أي منهما أن يكون لو جونتينج هو من جاء.

سأله لين Xiyu ، "لماذا أتيت بهذه السرعة؟"

قال لو جونتينغ: "إذا لم يكن لدي ما أفعله ، سأترك العمل مبكرًا." تقدم إلى الأمام ، ونظر إلى لين شيغان ، وسأل بنبرة قلقة ، "كيف حالك؟"

أمام Lin Xiyu ، أجاب Lin Xigan بأدب ، "لا شيء."

"لا بأس."

قال لين Xigan: "Xiyu ، اخرج أولاً ، سأتحدث مع السيد Lu."

لم تكن لين Xiyu مرتاحة ، ونظرت ذهابًا وإيابًا بينهما ، كانت قلقة من أن يسيء فهمهما عندما تستدير.

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن