ch 42

349 19 0
                                    

الفصل 42: .42 فعلا ابتسمت له؟

هل هذا لأنه ساعدها ، لذلك دعته بأدب "الأخ Junting"؟

قالت مرة أخرى للنظرة في عينيه: "عزيزي نام ، سأذهب أولاً."

كما كان يتوقع ، لم تفكر أبدًا في البقاء هنا طوال الليل عندما أتت إلى هنا ، لقد أرادت فقط مرافقة ابنها لفترة وإشباع رغبات ابنها. ضرب لو جونتينغ السيجارة في منفضة السجائر ، وعندما استدارت ، تحدث أخيرًا.

"انتظر دقيقة."

تجمد ظهر Lin Xiyu ، وتوقفت لفترة من الوقت قبل أن تستدير للنظر إليه ، حاولت الحفاظ على نبرة صوتها هادئة ، "Brother Junting ، هل هناك أي شيء آخر؟"

قال لو جونتينغ لم يفقد عقله لفترة طويلة ، "ليس من السهل القيادة هنا ، سأقلك."

"..."

بعد أن انتهى من الكلام ، أخذ ساقه طويلة ومشى إلى المصعد. هل أراد لو جونتينغ أن يوديها؟ فكرت في الموقف الجليدي لهذا الرجل طوال الليل ، لذلك فاجأها بقوله إنه سوف يرسلها.

عندما رأى لو جونتينغ أنها لم تتحرك ، سألها مرة أخرى ، "ألا تريد العودة؟"

عادت Lin Xiyu إلى رشدها ، وركبت المصعد ، وكان الاثنان لا يزالان صامتين ، لكن Lin Xiyu كان في حيرة شديدة ، حتى لو أراد Lu Junting طردها من باب المجاملة ، فإنه سيسمح للسائق بالقيام بهذا النوع من شيء ولكن موقفه واضح جدا وعليه أن يتبعه؟ ليس عليك أن تكون شديد التفكير ، أليس كذلك؟

عندما جئت إلى المرآب الموجود تحت الأرض ، ركب لو جونتينغ السيارة وجلس في مقعد السائق ، مما جعل لين شي يو أكثر صدمة. لدى Lu Junting سائق ليصطحبه عندما يسافر ، ونادراً ما يُرى وهو يقود سيارته بنفسه. لم يكن يريد أن يتبعه ، لكنه أراد إعادتها بنفسه؟

نظرًا لأنها لم تتحرك لفترة طويلة ، حثها لو جونتينغ على عدم التعبير ، "اركب السيارة".

تعافى لين Xiyu ، وفتح باب مساعد الطيار وجلس ، وانطلقت السيارة من Moon Bay رقم 1 ، ولا يزال Lin Xiyu لا يفهم ، لماذا أعادها شخصيًا؟

أدركت لين Xiyu أنها لم تخبره بالعنوان ، ولم يسأل حتى ، هل تعتقد أنها لا تزال تعيش في نفس المكان من قبل؟

"لقد غيرت الأماكن ، وأنا الآن أعيش في Binjiaoyuan."

"همم."

استجاب بخفة ، ولم يستخدم الملاحة ، وكأنه يعرف الطريق جيدًا.

ومع ذلك ، ربما كان ذلك بسبب خوفها من هالته ، أو ربما لأنها كانت بلا قلب وشعرت بالذنب في ذلك الوقت ، لم تكن تعرف كيف تقول الكثير من الكلمات.

هل يجب أن أبدأ بـ "Brother Junting ، كيف حالك"؟ لكنها فكرت مرة أخرى ، سواء كان على ما يرام أم لا ، لن يخبرها مباشرة أنني لست على ما يرام ، لذلك بدا من غير المجدي أن أسأله.

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن