الفصل 38: هاي هي أحبك ، لا تتركني
كافح Lin Xiyu دون وعي ، وشد ذراعيه على الفور ، خوفًا من أنه سيسمح لها بالفرار عن طريق الخطأ.
"هل ستعود معي؟ لا يمكنني العيش بدونك."
بدا صوته أجش قليلاً في أذنها. فاجأتها نبرة خطابه ، فقد كانت منخفضة وبدا أنها توسل. في انطباعها ، كان دائمًا قويًا ، ويتحدث بثقة ، ولديه نوع من الثقة الفطرية بالنفس. هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها نغمة ضعيفة مثل طلب المساعدة.
طعم.
"الأخ جون تينغ ، دعونا نجتمع."
بعد أن أنهت حديثها ، أرادت أن تكسر يده ، لكن بعد أن تيبس للحظة ، عانقها بقوة ، ودفن وجهه في كتفها ، وسمعت أنفاسه العميقة بعد فترة ، قال: "شيشي ، أنا أحبك ، أنا أحبك حقًا ، لا أستطيع العيش بدونك ، لا تتركني ، حسنًا؟ "
معنى عميق.
أخبرها أنه يحبها ، مما أثار دهشتها. هل رجل مثله يقول الحب لامرأة؟
في تلك اللحظة ، كانت لديها فكرة ، وشعرت أنه قد يحبها حقًا ، ويحبها لفترة طويلة ، ويحبها عندما لا تعرف ذلك.
لكنها اعتقدت على الفور أن هذا الرجل كان مليئًا بالأكاذيب ، وأن لديه عقلًا عميقًا ، ويمكنه أن يلعب أي شخص بالتصفيق ، وأنه كذب دون أن يرمش ، ويخدعها.
صمتها جعل قلبه يغرق قليلاً ، وبدا أنها تخبره أنها لم تتأثر بكلماته.
لقد بذل قصارى جهده للاحتفاظ بها ، لكنها لم تتأثر.
لقد تركها أخيرًا شيئًا فشيئًا ، وانفصل لين Xiyu عن ذراعيه ، واستدار لينظر إليه ، لكن تعبير لو جونتينغ في هذا الوقت صدم لين Xiyu ، ولم يقل كيف كان تعبيره مرعباً ، لكن مثل هذا التعبير ظهر على شخص مثل لو جونتينغ ، كان الأمر شديد التناقض.
ظهرت نظرة ألم على وجهه.
في هذا الوقت ، جعل تعبيره الناس يشعرون أنه كان يعاني من نوع من الألم لا يستطيع تحمله ، وحتى مزاجه القوي أصبح مكتئبًا.
كما لو كان يضربه مرة أخرى ، فسيشعر بالارتباك ويسقط.
بالنظر إليه بهذا الشكل ، لم تكن لين شيوي تعرف كيف تتفاعل لفترة طويلة ، ولم تفهم حقًا لماذا أظهر الطريقة التي تؤذيه بها ، لكن من الواضح أنه كان يخدعها ، أليس كذلك؟ ؟
استخدمها كبديل ، وخدعها لتلد طفلاً ، واستخدمه ، أيهما ليس كثيرًا؟ لكن الناس جميعًا لديهم شفقة ، ناهيك عن أن هذا الرجل هو والد طفلها مهما حدث ، لم يعد بإمكانها أن تقول له كلمات ثقيلة ، تنهدت بهدوء وقالت: "الأخ جونتينغ ، نحن حقًا لا توجد طريقة للاستمرار. "
بعد أن أنهت حديثها استدارت ودخلت الغرفة. هذه المرة لم يكن يلحق بالركب. نظرت من النافذة إلى أسفل ، وكان لو جونتينغ لا يزال واقفاً هناك ، ينحني ظهره قليلاً. وضعية الضرب بشدة. من الواضح أن الطقس في الربيع دافئ ودافئ ، لكن شخصيته تبدو منعزلة ووحيدة ، يقف في الشمس ، لكن يبدو أنه يقف في عالم موازٍ آخر ، في ذلك العالم ، لا تستطيع الشمس حتى أن تشرق فيه ، وتنظر حوله ، لا يوجد سوى الخراب. والشعور بالوحدة.
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romanceمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...