الفصل 37: .37 يشعر بالجنون
«
بالاستماع إلى لين شيغان وهو يروي بعض النكات الباردة ، تحسن مزاج لين شيوي تدريجيًا ، أدارت رأسها عن غير قصد ورأت الأب والابن يقفان خارج النافذة.لم تتعرف عليها تقريبًا للوهلة الأولى ، لأن الأب والابن كانا يرتديان قبعة من نفس الشكل. ارتداها لو جونتينغ بشكل عرضي للغاية اليوم ، والقبعة تلائم ملابسه بشكل جيد للغاية ، لكنها لا تتناسب تمامًا مع مزاجه.
رأى Guobao والدته بشكل طبيعي ، وارتعش جسده الصغير السعيد ، وقفز وصرخ بين ذراعي والده ، "أمي ، أمي ، أمي".
وضعت لين Xiyu على عجل عيدان تناول الطعام الخاصة بها وخرجت ، عندما رأت الطفلة والدتها تخرج ، مدت ذراعيها للعناق ، وخرج نصف جسدها من ذراعي والده ، شعر لين Xiyu بالذهول ، خائفًا من أن يفعل ذلك. سقط على الأرض وهرع لالتقاطه.
.
"طفل جيد ، طفل جيد ، لا تفوت أمي."
"امممممممممممممممممممممممممممممممم"
كما لو كنت تقول ، أم ، نعم ، أفكر في أمي.
شعرت لين Xiyu فقط أن طرف أنفها كان مؤلمًا لفترة من الوقت ، لكنها لم ترغب في البكاء أمام الطفل ، فركت قبعة Gubao بشكل معوج ، وساعدته على الاستقامة ، وابتسمت: "Guybao ترتدي قبعة جديدة بالفعل؟ هل يعجبك ذلك؟ "
بدا أن Guaibao كان يفكر في شيء ما ، انحنى من ذراعي والدته وأشار إلى يد والده ، تبعه لين Xiyu ونظر من فوق ، كان Lu Junting يحمل قبعة في يده.
سلمها لو جونتينغ القبعة وقال ، "عزيزتي ، التقطتها."
رأت لين شيوي أيضًا أنها كانت قبعة أحد الوالدين والطفل ، ونظرت إلى الجزء العلوي من رأسه ، وهذه القبعة لا تتناسب مع مزاجه على الإطلاق ، حتى لو كان يرتدي ملابس غير رسمية ، فإن مزاجه أيضًا أعطى الناس نوعًا من المزاج على محمل الجد ، هذا قبعة الذروة هي موسيقى الهيب هوب للغاية ، وتبدو مضحكة بعض الشيء عند ارتدائها على رأسه ، ولا أعرف سبب استعداده لارتداء مثل هذه القبعة.
لم يأخذه لين شييو ، أقنعت جوباو وقالت: "أمي لا ترتديها ، يمكن لجوباو أن تلبسها. القبعة التي اختارها جوباو بنفسه جميلة جدًا!" وضعت على وجهه قبله وقال: "طفلي لديه عين جيدة جدا".
لقد قبلتها الطفلة الطيبة وضحكها لدرجة أنها نسيت أن تسمح لأمها بارتداء قبعة.
إنها لا تريد حتى أن ترتدي القبعة التي يختارها الطفل ، لأنها قبعة أحد الوالدين والطفل ، قبعة بين الوالدين والطفل لعائلة مكونة من ثلاثة أفراد ، يرتديها هو والطفل ، فقط في انتظار إحضارها. واحد أيضًا ، وبهذه الطريقة بدوا أشبه بعائلة مكونة من ثلاثة أفراد ، ولم ترغب في تكوين أسرة مكونة من ثلاثة أفراد معه.
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romanceمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...