الفصل 46: .46 فقط أريد التمسك به
مشى الصغير لو تشينجسوبارو إلى والده ، وسحبه لو جونتينغ بشكل طبيعي بين ذراعيه ، وعانقه وجلس في حضنه ، عبس الصبي الصغير وهو ينظر إلى القهوة التي كان يشربها وسأل: "لماذا يشرب أبي الدواء كل يوم ؟ "
"هذا ليس دواء ، هذه قهوة".
أصر الطفل: "إنه دواء ، دواء مرير".
يتعامل ابنه مع كل الأشياء المريرة كدواء ، وهو عنيد جدًا ، وله نفس فضيلة والدته ، لو جونتينغ كسول جدًا بحيث لا يستطيع تصحيحه ، ويضايقه ، "هل تريد أن تأخذ رشفة من الدواء؟"
كان الطفل خائفا لدرجة أنها تقلصت من ذراعيه وركضت نحو والدتها. جلس Lin Xiyu بعيدًا قليلاً عن Lu Junting في هذا الوقت. عندما ركض الطفل ، عانقته دون وعي ، ولم تهدأ بعد ، ولم تسمع أي شيء قاله لها الطفل.
شعرت أنه لا يمكن تفسيرها ، لماذا حدث هذا ، لم تجرؤ على النظر إليه بسبب عيون لو جونتينغ التي بدت شريرة.
نظر إليها لو جونتينغ ، قامت لين Xiyu بتقويم ظهرها دون وعي ، من أجل تخفيف هذا التوتر غير المعقول ، حملت ابنها على عجل بين ذراعيها.
اعتقدت لو جونتينغ أنها كانت غريبة جدًا ، ألا تحب أن ترتديه هكذا؟
"لست مضطرًا لعقد اجتماع صباح اليوم ، سآخذك للعمل لاحقًا."
أومأ لين شييو برأسه ، "حسنًا".
شعرت بعدم الارتياح أكثر من رائحته.
هذا النوع من عدم الراحة ليس هو نفسه الانزعاج الذي واجهته من قبل ، والذي كان في الغالب بسبب الخوف منه ، ولكن الآن ، يأتي هذا الانزعاج من توتر غير مألوف ، إنه نوع من الشعور أنه حتى مجرد شم رائحته ستجعلك تشعر في حيرة ، وحتى تشعر وكأنك على وشك الاختناق.
وبالأخص أثناء جلوسها معه في هذا الوقت ، أعادت بعض الصور في ذهنها دون وعي ، تذكرت أنه من قبل ، طالما أنهما يجلسان معًا ، سيكون دائمًا قريبًا منها ، إما عن طريق احتضان خصرها ، أو ربط كتفيها.
بالتفكير في هذا ، فإن الشعور بأن قلبها يضيق ويختنق هو أكثر وضوحًا ، لكنها وجدت أنها كانت تتطلع إلى ذلك. على الرغم من أنها كانت متوترة وغير مرتاحة في الوقت الحالي ، إلا أنها كانت تتطلع إلى جلوسه بالقرب منه. نتطلع إلى الاقتراب منها.
تساءلت لين Xiyu عما إذا كانت مريضة.
لو جونتينغ تفكر بشكل مختلف عنها في هذه اللحظة. في المساحة الضيقة للعربة ، يمكنه شم رائحتها في أي وقت. هذه الرائحة خفيفة للغاية ، لكنها يمكن أن تجعله يشعر في أي وقت أدرك الجميع أنها كانت تجلس بجانبه. لم تأكل لو جونتينغ اللحوم منذ أن طلقها. بالنسبة إلى آكل اللحوم الذي لم يأكل اللحوم أبدًا ، من المتصور مدى إغراء رائحة اللحم المفاجئة.
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romanceمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...