ch 48

326 22 0
                                    

الفصل 48: .48 هل لديك نفس الغرفة؟

لم يكن حتى هبت ريح باردة عادت أفكاره قليلاً ، فحدق في الفتاة التي أمامه ، وحدقت فيه ، متسائلة عما إذا كان يتوقع رد فعل منه ، وداعاً ، يديها متشابكتان معًا دون وعي ، تبدو متوترة؟

"أنت ... تعرف ما الذي تتحدث عنه؟" سأل.

أومأت برأسها ، "أنا ... أعرف."

يولي Lu Junting اهتمامًا للمنطق. في رأيه ، ليس من المنطقي أن تقول هذه الفتاة إنها تحبه. لا يزال يتذكر بوضوح ما قالته له ، لم يكن من النوع الذي تحبه ، ولم تكن مهتمة به أبدًا ، لكنها الآن قالت فجأة إنها تحبه.

من الواضح جدًا لو جونتينغ أن الشخص الذي يغير سلوكها فجأة له غرضه الخاص ، فما هو الغرض من هذه الفتاة الصغيرة؟

تذكر لو جونتينغ فجأة أنه عندما كان في السابعة من عمره ، غير والده فجأة موقفه تجاه والدته. في ذلك الوقت ، قدمت والدته أدلة ضد والده ، وكانت والدته تحب والده ، وتغير موقف والده ، وخدعت الأم بسهولة من قبله ، وسلمت الأدلة دون علم إلى الأب.

عندما يكون الدليل في متناول اليد ، تغير موقف الأب تمامًا ، وأصبح موقفه تجاه والدته أكثر برودة من ذي قبل.

كان يعلم أن والده كان يتظاهر فقط بأنه طيب مع والدته للسماح لها بإنزال حارسها ، وذلك لخداعها بالأدلة ضده. كان يعلم جيدًا أيضًا أن والده لم يحب والدته أبدًا.

الآن ، هذه الفتاة الصغيرة التي لم تحبه أبدًا قالت فجأة إنها تحبه ، لا يوجد فيه ما يضرها ، لكن هناك شيئًا تحبه.

اطفالها.

فهل تريده أن يتخلى عن حذره ، ويمكنها أن تأخذ الطفل بعيدًا دون أن تعرف ذلك وتختفي من عالمه؟

شعر لو جونتينغ فقط بإحساس وخز ، وكان قلبه مشتعلًا ، والغضب والألم جعل عينيه حمراء.

"لماذا لا يمكنك أن تشفق علي؟ حتى ولو قليلا من الشفقة علي؟ ما الذي تحاول فعله ، قل هذه الكلمات عمدا لإرضائي ، دعني أغمرني في سعادة زائفة ، وماذا بعد ذلك؟ هل تعتقد أن قلبي مصنوعة من الحديد ولن تتأذى أو تتألم عندما آخذ طفلي بعيدًا وأنا غير مستعد؟ "

لين شييو: "..."

لين Xiyu مرتبك بكلماته ، ما هو؟

الرجل الذي أمامه وجه متوتر وغضب في عينيه. يبدو أنه غاضب جدا؟ شعر لين Xiyu بأنه لا يمكن تفسيره. في الأصل ، بعد اعترافها ، كانت في حالة ذعر ، لكنها لم تتوقع الحصول على هذه الكلمات؟

متى كانت تسعده عمدا؟ ما الذي منحه سعادة زائفة؟ ومتى قالت إنها ستأخذ الطفل؟

نظر إليه لين Xiyu بصراحة وسأل ، "الأخ Junting ، أنا لا أفهم تماما ما تقصده."

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن