ch 12

629 45 0
                                    

الفصل 12: .12 تزوج

غضب تشانغ ياو وقال لجيانغ ليسو: "أخت الزوج الثانية ، لا يمكن قول بعض الأشياء هراء".

لم تكن جيانغ ليسو سعيدة على الإطلاق في مواجهة الشكوك ، ابتسمت بلطف ، "لقد سمعت أيضًا Yutong يتحدث عن هذا ، ذهبت Yutong إلى المستشفى في ذلك اليوم عندما لم تكن على ما يرام ، فقط رأيت مكتب الطبيب عندما خرج Xixi ، رأت يوتونغ أن وجهها كان سيئًا واعتقدت أنها مريضة ، فذهبت لتسأل الطبيب بدافع القلق ، لكنها كانت حدثًا سعيدًا ، واتضح أن شيشي كانت حاملاً ".

إذا تزوجت Lin Xiyu ، يمكن اعتبار الحمل حدثًا سعيدًا ، لكنها لم تتحدث حتى عن صديقها الآن ، لذلك لا يمكن اعتبار الحمل غير المرغوب فيه سوى فضيحة.

شعرت لين Xiyu أن الأمور لم تكن بهذه البساطة ، فلماذا حدث أنها ذهبت إلى المستشفى في ذلك اليوم وكانت يان يوتونغ أيضًا في المستشفى ، وعرفت أنها حامل ولم تقل ذلك ، لكنها طرحته عندما كان الجميع هناك.

خمن لين Xiyu ، حقًا ، لا توجد مثل هذه الصدف في هذا العالم. في الواقع ، كان يان يوتونغ يتابع لين شي يو عن قصد في ذلك اليوم. لم يتمكن يان يوتونغ فجأة من الاتصال بـ Lu Junfeng في ذلك اليوم. اعتقدت أن Lu Junfeng كان له موعد سري مع Lin Xiyu ، ولم يكن سراً أن Lin Xiyu ذهب للعمل ، لذلك عرف Yan Yutong أيضًا. ذهبت سرا للبحث عن مكان عمل Lin Xiyu. لم تر لو Junfeng ، لكنها رأت لين Xiyu يغادر على عجل من العمل. اعتقدت أن Lin Xiyu ستلتقي مع Lu Junfeng ، لذلك واصلت متابعتها ، لكنها لم تتوقع أن تكتشف أن Lin Xiyu كانت حاملاً.

بالطبع كانت تعلم أن الطفل لم يكن لو جون فنغ. سألت الطبيب عن الموعد ، لكن لو Junfeng لم يلتق بـ Lin Xiyu خلال ذلك الوقت. طالما أنه ليس من عائلة Lu Junfeng ، فمن السهل التعامل معه ، ولا أعرف أي رجل بري تربطها به علاقة سرية وهو حامل.

رأت يان يوتونغ كل شخص ينظر إليها ، ونظرت إلى وجه لين Xiyu العاجز وتعرضت لفضيحة ، وقمعت الفرح في قلبها ، وقالت ، "إنه في المستشفى الرابع ، حساب Xixi خبير. قلت إنني كنت كذلك أخبرني أحد أصدقاء Xixi ، والخبير. Xixi ، لماذا لم تخبر الجميع أن هذا كان حدثًا سعيدًا؟ حتى عمتك ياو أخفتها؟ "

يريد يان يوتونغ أن يرى كيف يتظاهر لين Xiyu بأنه نقي ونظيف. أليست هي الفتاة الطيبة التي يحبها الجميع ، لقد حملت حتى دون أن يكون لها صديق ، والآن يعلم الجميع ، إنها مجرد حيلة لا تعرف القواعد وتخرج للعبث.

بعد أن أنهت يان يوتونغ حديثها ، نظرت إلى لو جون فنغ بجانبه. من الواضح أن لو جون فنغ صدم من الأخبار. كانت تعلم أن مزاج Lu Junfeng يجب أن يكون معقدًا للغاية في هذا الوقت. لقد أرادت فقط إخباره أنه كان يفكر في الأمر. نفس الفتاة مثلها مثلها ، نقائها كلها طنانة.

كان تشانغ ياو قلقًا أيضًا وسأل: "شيشي ، هل ما قالته عمتك الثانية والآخرون صحيح؟ هل أنتِ حامل حقًا؟"

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن