الفصل 10: .10 لا تختبئ عني دائمًا
«
فوجئت Lin Xiyu ، لم تكن تتوقع أن يكون شخصًا مثل Lu Junting ناعمًا ومقنعًا.في الواقع ، أراد لين Xiyu فقط التنفيس. بعد التنفيس ، شعرت بتحسن كبير. وسرعان ما طمأنت نفسها بأن الحياة ستتحسن. هل الحياة سلسة؟ ربما بعد هذه العقبة ، ستكون حياتها أفضل؟
مسح لين Xiyu دموعها ، "أنا بخير ، فقط أبكي."
عندما رأى أن لو جونتينج حبس دموعه ، تنفس الصعداء. انحنى إلى الخلف على الكرسي وقال: "لا تخف ، سأبذل قصارى جهدي لمساعدتك."
أومأ لين Xiyu برأسه وسأل ، "ماذا علي أن أفعل بعد ذلك؟"
نظر إليها لو جونتينغ وقال ، "بما أنه لا يمكن تدميرها ، فلنلد الطفل براحة البال".
"هل تريد أن تخبر العمة ياو عنهم؟"
"لا يمكنني إخفاء ذلك."
وبعبارة أخرى ، ليس فقط العمة ياو ، ولكن أيضا ينبغي أن تعرف بقية أفراد عائلة لو؟
"كيف أخبرهم؟"
"دعنا نقول فقط أننا كنا نتواعد وحملنا بالخطأ."
عرف لين Xiyu أن السيد لو والسيدة لو كانا يحثان لو جونتينغ على الزواج. إذا قال ذلك ، فهي لا تزال حامل ، وستقوم السيدة لو بترتيب زواجهما.
سأل لين Xiyu بعصبية: "إذا كانت الجدة تريد الزواج ..."
"إذًا افهمي ذلك ، ألا تريدين أيضًا أن تصبحي حاملًا خارج إطار الزواج؟"
هذا صحيح ، لكن عندما تفكر في الزواج من لو جونتينغ ، فإنها تجد دائمًا أنه من الغريب عدم وجود لغة مشتركة بينهما. الشعور بالاكتئاب.
على أي حال ، لقد رزقا بأطفال ، ويبدو أنه من الأفضل عدم الزواج.
إذا احتاجت عائلة لو إلى ذلك ، فلن تتمكن أبدًا من الاتصال بهذا الطفل.
"دعنا نترك الأمر بمفرده في الوقت الحالي ، سأفكر فيه."
"ما الذي تحتاج إلى التفكير فيه أيضًا؟" سألها لو جونتينغ.
"كنت أتساءل ما إذا كان ينبغي علي قول الحقيقة."
"..."
"أنا أعرف."
أرسلها لو جونتينغ دائمًا إلى معهد الأبحاث حيث عملت. كان لين Xiyu شارد الذهن وذهب إلى العمل لبضعة أيام. في غمضة عين ، كانت عطلة نهاية الأسبوع. عاد لين Xiyu إلى منزل لو. هي الآن في مأزق. إذا تزوجت من لو جونتينغ من أجل طفلها ، أو عندما أنجبت طفلًا ، فسوف تتخلى تمامًا عن علاقتها مع لو جونتينغ. لم تكن تريد الزواج من لو جونتينج ، لكن إذا لم تتزوج ، فسيتعين عليها التخلي عن الطفل.
تتمثل مهمة والديها في إنقاذ الأطفال الذين تخلى عنهم والديهم ، ولكن بصفتها ابنتهم ، ستتخلى يومًا ما عن طفلها. كما قال لو جونتينغ ، كان والداها يركضان في الأرجاء بحثًا عن الطفل المهجور ، لكنهما غير قادرين على إنقاذ حفيده.
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romanceمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...