الفصل 57: .57 نهاية النص
"بعد عودته من رحلة عمل من Dongguo ، كان Lu Junting مشغولاً للغاية كل يوم ، وكان عليه أحيانًا العمل لساعات إضافية. اليوم ، بسبب خطة للمناقشة ، عمل ساعات إضافية حتى وقت متأخر.
لم ينم Lin Xiyu و Gubao بعد ، فهي تأخذ Gubao للقيام ببعض الحرف اليدوية الصغيرة لممارسة قدرته العملية. سمع الاثنان صوت محرك السيارة خارج النافذة ، وأضاءت عينا قو باو وقالت: "عاد أبي".
أخذت لين Xiyu يد ابنها وقالت ، "لنذهب ، لنذهب ونلتقط أبي."
صعد لو جونتينج إلى المصعد. كان هناك الكثير من العمل اليوم. كان متعبا قليلا ويفرك جبهته. لقد خطط في الأصل للذهاب إلى المطبخ لشرب وعاء من الشاي المهدئ ، لذلك ذهب مباشرة إلى الطابق الأول.
تجمد للحظة وسأل: "لماذا لم تنم بعد؟"
لم تجب لين Xiyu ، هرعت وعانقته ، "انتظري".
لو جونتينغ: "…"
في الواقع ، عندما فتح المصعد ورأى الأم والابن ، صُدم لو جونتينغ بشكل أو بآخر. اعتقد لو جونتينغ فجأة أنه اعتاد العمل في وقت متأخر جدًا ، ولم يكن يريد أن يكون خاملاً وأراد أن يجد قيمته الخاصة.
لكنه يشعر الآن أن عمله يبدو أنه يمنحه طبقة أخرى من المعنى ، لعائلته ، من أجل منحهم حياة أفضل.
في هذه اللحظة ، شعر أيضًا حقًا أن لديه منزلًا خاصًا به ، وأن شخصًا ما يتوقع أن يفتقده شخص ما. هذا الشعور جعل قلبه دافئًا.
"أريد أن أعانق ، أريد أن أعانق أيضًا".
كان لو جونتينغ لا يزال مذهولًا بعض الشيء. بعد أن أمسك الكبيرة ، نظر إلى الصغيرة. لم يستطع الانتظار للقفز بين ذراعيه. جثم لو جونتينغ وأخذه.
"لماذا لم تنم اليوم؟"
"انتظر عودة أبي".
"ماذا أفعل عندما أعود ، أنام عندما أشعر بالنعاس."
"لا ، يجب أن أنتظر عودة أبي".
لقد كان عنيدًا حقًا ، لم يكلف Lu Junting عناء التحدث عنه ، فقد حمل ابنه في يد وقاد زوجته في الطابق الآخر. عندما كان في مزاج جيد ، نسي شرب الشاي المهدئ.
أقنع الزوجان الطفل بالنوم قبل العودة إلى الغرفة. قال لها لو جونتينغ ، "لماذا لا تذهب إلى الفراش أولاً في مثل هذه الساعة المتأخرة؟"
ثار لين شيوي في ذراعيه وقال ، "لا يمكنك النوم إذا لم تعد."
أوه ، الآن يتمسك به هكذا؟ لا تستطيع النوم بدونه؟
"لين Xiyu".
"هاه؟"
"لزج."
"..."
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romanceمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...