ch 51

342 20 0
                                    

الفصل 51: .51 أريد التقبيل في لمحة

فكرت لين Xiyu فجأة في شيء ما ، فقالت: "بالمناسبة ، هل يمكنك أن تخبرني عنك وعن صديقتك السابقة؟ لماذا أبدو مشابهًا جدًا لها."

لم ترغب Lin Xiyu في السؤال عن هذا في البداية ، بعد كل شيء ، لقد مضى وقت طويل ، لكنني تحدثت اليوم إلى Lin Xigan عن البديل ، لم تكن مهتمة من قبل ، لكن الآن لديها هذا الرجل في قلبها ، إنه كذبة لتقول أنك لا تمانع في هذا النوع من الأشياء ، لذا فهي تريد أن تسأل بعناية.

لم يكن يريد أن يكذب عليها ، لأنها سألت ، قال الحقيقة. قال Lu Junting: "في تلك السنوات القليلة ، لم أتمكن من الحصول على مقعد ثابت في Changheng. بعض **** الذين لا يحبونني نشروا بعض الملاحظات غير المواتية في الخارج. لا يمكنهم مهاجمتي في العمل ، إنهم يهاجمونني فقط في الشؤون الشخصية. لأنني ، لأنني لم يكن لدي صديقة ، كنت أركز بشدة على العمل ، لقد نشروا أنني كنت **** وقالوا إنني أمتلك صنمًا جنسيًا. لم أكن أريد أن أزعجني هذه الشائعات ، لكنها مختلفة عندما انتشرت إلى عائلتي. منذ عام ، أصيب جدي بسكتة دماغية ولم تكن صحته جيدة جدًا. كنت أخشى أن تؤثر هذه الشائعات عليه ، لذلك أنفقت المال للعثور على صديقة ".

تذكرت لين Xiyu أن Lu Junting أخبرها أن Shen Jimei عثر عليه بالمال ، لكنها في ذلك الوقت اعتقدت أنه كاذب متهور ولم تصدقه.

"إذن هل وجدت شخصًا يشبهني؟"

أومأ لو جونتينغ برأسه ، "بما أنك تبحث عن صديقة مزيفة ، فلماذا لا تجد فتاة تشبه الفتاة التي تحبها ، ومن المريح النظر إليها."

بمعنى آخر ، أن الآنسة شين هي البديل؟

نظرًا لأنها تحبها أن تجد فتاة تشبهها صديقتها ، على الرغم من أن ذلك يكلف مالًا ، إلا أن Lin Xiyu تشعر دائمًا بعدم الارتياح إلى حد ما.

نهض لين شيوي من ذراعيه وجلس جانبا ، كانت ذراعي لو جونتينغ فارغة ، ونظر إليها بتعبير محير.

"ما هو الخطأ؟"

"أنت لا تعامل الآنسة شين مثلي عندما تكون حميمي معها ، أليس كذلك؟"

لم تنظر إليه عندما كانت تتحدث ، كان يشم طعمًا لاذعًا في نبرة صوتها بشدة ، هذا النوع من الشعور الذي بدت عليه بالغيرة جعل لو جونتينغ في مزاج جيد.

شدّ الشخص بين ذراعيه ، وعانقه ، وقال: "أنا وهي مجرد صفقة ، أين يمكن أن تكون هناك علاقة حميمة؟"

فوجئت لين Xiyu عندما سمعت هذا. أخرجت رأسها من ذراعيه ، وارتعش حاجبيها الرقيقين في مفاجأة ، "ألم تكن أبدًا حميمة؟" يبدو أن لو جونتينغ لم يكن لديها سوى صديقة مع شين جيمي ، وفجأة خطرت لها فكرة جريئة جدًا ، صدمتها ، ولم تستطع إلا التحدث بحذر ، "لذا ... وقتنا ... هو أيضًا أول وقت لك وقت؟"

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن