ch 54

311 15 0
                                    

الفصل 54: .54 يريد فقط أن يأكل "سكر"

عاد لو جونتينج إلى الفناء الخلفي ، كانت لين شي يو جالسة على كرسي تأكل الفاكهة ، كانت تحدق بهدوء في المقدمة ، وتأكل الفاكهة شاردة الذهن ، مشى لو جونتينغ ووقف أمامها.

سقط الظل فجأة أمامه. كان الرجل طويل القامة. كان على لين Xiyu أن ينظر إلى الأعلى ليرى وجهه. وقف في الخلفية ، وعمقت ظلال ملامح الوجه ، وظهرت ملامح الوجه أكثر ثلاثية الأبعاد.

أذهلها وسيمته ، وانحنى لو جونتينغ ووضع يديه على ذراع الكرسي وحلق حولها ، سألها ، "لماذا أنت في حالة ذهول؟"

تنهد لين Xiyu بهدوء ، "كنت أفكر فقط ، لماذا يتم خداعي طوال الوقت ، هل أنا غبي جدًا؟"

"..."

"أنت بريء ، سواء كنت لين شيغان أو أنا ، نحن أوغاد."

لقد تحدث بطريقة جادة ، كيف يمكن لأي شخص أن يقول إنه **** بهذه الطريقة الجادة ، لم يستطع Lin Xiyu إلا ضحكة مكتومة.

إنه نوع الضحك الذي يأتي من القلب بلا دفاع ولا تحفظ.

على الرغم من أن الاثنين اعترفا لبعضهما البعض ، في كل مرة تشعر فيها حقًا أنها قبلته ، لا يزال ذلك يجعله سعيدًا. رفع حاجبيه برفق ، وكانت هناك ابتسامة في عينيه.

كان لين شي يو يشعر بالارتياح حيال ذلك ، فقد كانت في حالة مزاجية جيدة ، وقطعت قطعة من التفاح بعود أسنان وسلمته له ، "هل تريد أن تأكل؟"

أشار إلى فمها وقال: أطعمني هنا وكل.

لين شييو: "..."

أكثر فأكثر أجد أن هذا الرجل غير جاد.

نظر إليه لين Xiyu نظرة غاضبة ، "لا تجعل المتاعب."

لم يرغب لين شييو في الالتفات إليه ، بل حشره في فمه ، ولكن بعد مضغه عدة مرات ، أمسك الرجل فجأة بذقنها وقبّلها ، لم يكن لين شيوي مستعدًا ، ودخل لسانه مباشرة ، وابتلعها. نصف التفاحة التي عضتها في فمها.

أخفت صدمة لين شييو تمامًا خجلها من أن يقبلها فجأة ، وتذكرت أن هذا الرجل كان فرويًا جدًا ، ناهيك عن الأشياء الموجودة في المدخل ، حتى الملابس التي يرتديها عادة يجب الاعتناء بها كانت نظيفة ، وفي كل مرة عاد ، وكان لا بد من تنظيف المنزل عدة مرات وكان لا بد من رشه بمعطر الجو.

لكنه الآن سيأخذ التفاحة التي أكلتها مباشرة من فمها.

نظر إليه لين Xiyu بتعبير معقد ، "أنت ... ألست مقرفًا؟"

شبكت لو جونتينغ ذقنها بإصبعها السبابة ، وفركت إبهامها برفق على شفتيها ، وكانت زاوية فمه تبتسم ، وعيناه أبهرتا بالشمس ، وكان هناك ضوء دافئ يتدفق من أسفل عينيه ، على حد قوله. : "أين الشيء المثير للاشمئزاز في فم المرأة؟"

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن