الفصل الثالث عشر: .13 حصل على الشهادة
«قالت السيدة العجوز لو مرة أخرى: "سيتم عقد الزفاف عندما يكون الطفل لا يزال عمره شهرًا ، وإلا فلن يبدو جيدًا في فستان الزفاف عندما يبلغ الشهر. أنجب الطفل أولاً ، إذا كنت لا تزال ترغب في ذلك. استمر في العمل ، اذهب ، إذا كنت لا تريد الذهاب ، فقط استمتع بالسعادة في المنزل ، ودع Jun Ting يقوم بجمع المال ، وسوف يكسب المال على أي حال ".
عادت لين Xiyu إلى رشدها وقالت على عجل: "الأخ جون تينغ وأنا نتواعد منذ فترة طويلة ، ولا أعرف بعضنا البعض جيدًا. هذا الطفل هو أيضًا حادث. لقد شربت كثيرًا في ذلك اليوم ... بعد كل شيء ، الزواج هو أريد أن أفكر في الأحداث الكبرى في الحياة ".
خف التعبير المتحمس للسيدة لو العجوز بعد سماع ذلك ، لكنها لم تجبره على ذلك ، وأجابت ، "أنت محق ، الزواج حدث كبير ، ويجب أن تفكر فيه." قالت وان بنظرة قلقة: "مع ذلك ، هذا الطفل هو حياة بعد كل شيء. بغض النظر عن رأيك في المستقبل ، تأمل الجدة أن يبقى هذا الطفل."
السيدة لو العجوز شخص عاقل. تنفس لين شيوي الصعداء وقال ، "لا تقلقي يا جدتي ، سأحتفظ بهذا الطفل."
ابتسمت السيدة لو مطمئنة ، وربت على يدها عدة مرات.
في هذا الوقت ، تعافى لو جون فنغ أيضًا من صدمته. هو الآن في فوضى. كانت حقيقة أن لين Xiyu حاملًا كافية لصدمه. حتى أنه أخبره الآن أن الطفل الذي كانت تحمله كان شقيقه الأكبر. ل؟ وكلاهما سيتزوجان؟ استعاد حواسه من الصدمة ، وفجأة أصبح قلقا. وقف فجأة ، وسحبه جيانغ ليسو بسرعة ليجلس ، وقال في أذنه ، "لا تكن سخيفا".
كيف يمكن لـ Lu Junfeng أن يهدأ في هذا الوقت؟ وقف ومشى إلى لين Xiyu بخطوات قليلة وسألها ، "Xixi ، هل أنت حقًا مع أخي الأكبر؟"
لم يجتمع لين شييو ولو جون فنغ معًا لفترة طويلة ، ولا يعرف باقي أفراد عائلة لو ، وهم يرون تعبير لو جون فنغ الغريب في هذه اللحظة ، قالت السيدة العجوز لو بغضب: "ماذا تفعلين ، أيها الطفل ما هذا التعبير؟
تقدم جيانغ ليسو على عجل ليحتجزه ، وابتسم معتذرًا: "لم يرتاح جيدًا هذه الأيام ، وهو في حالة نشوة". بعد قول ذلك ، لم تنس أن تغمز والد لو جون فنغ.
صعد لو شيون أيضًا إلى الأمام وسحب ابنه ، وقال رسميًا ، "عد معي أولاً."
عيون لو Junfeng حمراء ، تكافح من أجل أن أسأل: "Xixi ، أخبرني ، متى بقيت مع أخي الأكبر ، أخبرني!"
قبل أن ينتهي من التحدث ، تم سحبه من قبل جيانغ ليسو ولو شون.
لم تأخذ السيدة لو الأمر على محمل الجد ، مما يريح لين Xiyu: "لا تقلق بشأن أخيك الثاني ، فهو يحب أن يلعب الحيل منذ أن كان طفلاً."
ابتسم لين Xiyu بجفاف ، ولا يعرف ماذا يقول.
تناول العشاء في المنزل الرئيسي ، تبع Lin Xiyu Zhang Yao و Lu Yuan إلى المكان الذي تعيش فيه غرفة النوم الثالثة. بمجرد أن دخلت الباب ، سألتها Zhang Yao على عجل: "لم يكن لدي وقت لأن أسأل لأنه كان هناك الكثير من الناس الآن. Xixi ، أخبرني بما حدث لك و Jun Ting."
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romanceمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...