ch 17

530 38 0
                                    

الفصل 17: .17 أنفق مالي كما أريد

لهذا ، فإن لين Xiyu مذنب بالفعل. إن إبعاد نفسها عن الآخرين يضر بتقديرها لذاتها. لم تكن تريد أن يكون هناك أي سوء تفاهم معه ، وشرحت على عجل: "لا ، لا ، العديد من زملائي يحبون النميمة ، ولا أعرف ما إذا كنت سأستمر في العودة للعمل في معهد الأبحاث في المستقبل. ، وأنا لا أريدهم أن يثرثروا على شؤوني الشخصية ".

نظر لو جونتينغ بعيدًا وشد ربطة عنقه بلا وعي.

"Brother Junting ، أنا آسف حقًا الآن. أما عن التظاهر بعدم معرفتك ، فأنا خائف فقط من التأثير على عملك."

نظر إليها لو جونتينغ ، خفضت رأسها ، بدت وكأنها تلميذ أخطأ في الاعتراف بخطئه أمام المعلم.

خرج الاثنان معًا ، ولم يظن أحد أنهما زوج وزوجة.

"لماذا لا تمرر البطاقة الممنوحة لك؟"

"..."

لماذا تحولت فجأة إلى هذا الموضوع؟

قال لين Xiyu: "ليس لدي ما أشتريه".

"يمكنك شراء بعض الملابس".

"لدي بعض الملابس".

فكر لو جونتينج في الأمر لفترة وقال ، "أنت لست وحدك الآن ، أنت أيضًا زوجتي ، هل تفهم؟"

نظر لين Xiyu إلى ملابسه دون وعي ، هل شعر الأخ جون تينغ أن ارتدائه بهذه الطريقة جعله يفقد ماء الوجه؟ إنها لا تتبع أي نوع من الملابس ، فقط بسيطة ومريحة. إنها السيدة لو الآن ، لذا يبدو من الطفولي أن ترتديها هكذا.

"آسف يا Brother Junting ، أنا أرتدي ما أريد عندما أخرج ، ولم أكن أعلم أنني سأصطدم بك."

"اذهب واشتري بضع مجموعات غدًا." خففت لهجته.

"تمام." ردت بطاعة.

ثم كان الاثنان صامتين طوال الطريق ، ولم يقل لو جونتينغ أي شيء.

دعا لين Xiyu لو يوان في وقت مبكر من صباح اليوم التالي. لم يكن على لو يوان الذهاب إلى العمل في عطلات نهاية الأسبوع. لم يكن لدى Lin Xiyu الكثير من الأبحاث حول العلامات التجارية ، لذلك كان بإمكانها فقط طلب المساعدة من Lu Yuan.

يهتم Lu Yuan كثيرًا بتناول الطعام والشراب والمرح. عندما سمعت أنها ستذهب للتسوق وشراء الملابس ، أصبحت مهتمة على الفور.

"ماذا تريد أن تختار؟" سألها لو يوان في الطريق.

فكر لين Xiyu لفترة من الوقت وقال ، "إنه النوع الذي سيحبه الأخ جون تينغ ، والنوع الذي يمكن للأخ جون تينغ التخلص منه."

غمز لو يوان في وجهها ، "ماذا؟ لقد طورت علاقة مع الأخ جون تينغ وأريد أن أرتدي ملابسه لإرضائه؟"

أرادت Lin Xiyu أن تقول إن Lu Yuan كانت مخطئة ، لكنها كانت كسولة جدًا لتشرح.

عرف Lu Yuan المزيد عن العلامة التجارية أكثر من Lin Xiyu ، وأخذها إلى متاجر مألوفة مع الإلمام بها. بمجرد وصولها ، اختارت عدة مجموعات لها لتجربتها.

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن