الفصل 4: إنه ببساطة مثل شعبين مختلفين
كان هناك مجموعة من الملابس موضوعة بدقة على السرير ، وثوب أبيض ، وملابس داخلية جديدة. غيرت Lin Xiyu ملابسها قبل أن يخرج Lu Junting ، وكان الحجم مناسبًا بشكل مدهش.
وضعت الملابس التي كانت ترتديها أمس في حقيبتها ، وألقت رداء الحمام الذي سقط على الأرض على السرير. بعد القيام بكل هذا ، سمعت ضغطًا على الباب ، ونظرت بنظرة مذعورة على وجهها ، وهي تمسك حقيبتها وواجهها لو جونتينغ الذي خرج من الحمام.
غير لو جونتينغ ملابسه بعد الاستحمام ، بقميص أخضر داكن ، وبنطلون أسود خالص مع أزرار نصف القميص ، وكشف نصف صدره بصوت خافت. كان لديه عادة التمرين ، وكشف عضلات الصدر الكاملة والثابتة. كما غسل شعره ، وأخذ منشفة حمام في يده ، ومسح شعره وهو يمشي.
نظر إليها. كانت تمسك حقيبتها بنظرة مرتبكة. كان هادئًا وسأل: "هل تتذكر؟"
خفضت لين Xiyu رأسها ولم تجرؤ على النظر إليه ، "أتذكر بعضًا منه."
"ماذا تتذكر؟" سأل مرة أخرى.
كان هذا الشعور لا يوصف ، مثل ذلك النوع من الطلاب الذين عادة ما يكونون حسن السلوك ومنقولين ولكنهم فجأة فعلوا شيئًا لإهانة كبار السن. قالت لين شيوى إنها أرادت البكاء دون دموع ، "لقد شربت الكثير من النبيذ أمس ولم أكن متيقظة في ذلك الوقت. أنا آسف إذا كنت قد أساءت إليك بأي شكل من الأشكال. ومع ذلك ... "نظرت إليه بتردد ، ورأت أنه نظر إليها بفضول ، كما لو كان ينتظرها لتكمل ،" الأخ جونتينج ، كيف دخلت غرفتي؟ "
"طرقت الباب أمس ولم تجب ، سمعت جون فنغ يقول إنك شربت كثيرًا وتخشى أن يحدث لك شيء ما. لقد حدث فقط أنني كنت أعرف صاحب الفندق ، لذلك طلبت منه أن يعطيني بطاقة غرفتك ".
أومأ لين شييو برأسه وأضاف ، "في الواقع ، يمكن للأخ جونتينغ أن يتجاهلني ويتركني أنام هنا."
"هل تلومني؟"
هل تجرأ لين Xiyu حتى على إلقاء اللوم عليه؟ في الواقع ، لم تفهم سبب حدوث هذا النوع من الأشياء ، على الرغم من أنها كانت تعيش في منزل لو ، نادرًا ما عاد لو جونتينج ، ونادرًا ما رأوا بعضهم البعض ، وحتى لو التقوا ، لم يتمكنوا من قول أي شيء ، لم يكونوا مألوفين لبعضهم البعض . لم تهتم Lun Junting بها على الإطلاق ، فقد كان بإمكانها فقط التعامل مع سلوكها على أنه جنون مخمور ، وانتظر حتى استيقظت قبل أن يجدها لمناقشة جرمها.
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romanceمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...