1

2.7K 103 1
                                    

الفصل 1

  "أوه. تشوكسيا ، ليس من السهل على عائلتنا. طفلا أخيك صغيران جدًا ، ولم يقل أخوك أنه زوجة بعد ، وأختك في المدرسة. هناك الكثير من الأفواه لتناول الطعام ، شكرًا لك ، بدون الدعم ، سنكون مرهقين أنا ووالدك. "وصلت

  لوه تشوكسيا إلى وعيها عندما سمعت صوت امرأة كانت تتنهد وتبكي بشأن مدى معاناتها.

  فتحت عينيها ، فرأت المرأة جالسة أمامها ، بحاجبين رقيقين ، ووجه عادل ، ووجه حزين ، وتبدو في سن الأربعين أو الخمسين.

  تمسكت بيدها ، التي كانت خشنة لكنها نظيفة.

  نظرت المرأة إلى تشو شيا بوجه من الحرج والامتنان ، وقالت إن الأسرة كانت في ورطة وتحتاج إلى المال.

  إذا لم يكن هناك مال من Chu Xia ، فإن أسرهم سوف تتضور جوعا حتى الموت.

  شعرت لوه تشوكسيا بالحيرة ، ألم تسهر طوال النهار والليل بعد الجراحة وذهبت إلى المنزل لتنام؟

  ما هو الوضع الآن؟

  بدت المرأة التي أمامي ، وكذلك البيئة التي أمامي ، وكأنها في فترة درامية على شاشة التلفزيون ، والتي شعرت بأنها غير واقعية للغاية.

  فجأة شعرت بألم طعن في رأسها ، ودخلت ذكرى لا تخصها.

  استغرق الأمر بضع دقائق حتى تعرف تشو شيا على ما حدث ، وكانت في مزاج سيء!

  لقد سافرت بالفعل إلى كتاب!

  في كتاب "إله العصور" ، يلتقي البطل الذكر بالآلهة ويقتل الآلهة وبوذا ، وكل الأشرار الذين يعارضونه هم نقاط انطلاقه.

  وسين هوايان هو الشرير الأكبر في الكتاب ، الذي أعطى البطل الذكر المال والممتلكات ، ومات أخيرًا!

  أما بالنسبة لـ Chu Xia ، لسوء الحظ ، فهي الأم البيولوجية لـ Cen Huai'an ، ولا يوجد سوى مؤامرة من أربعة أحرف في الكتاب: ماتت بسبب المرض.

  تشو شيا: هاه؟

  هذا الكتاب يرتدي الشعور بالوحدة.

  لم تدرك المرأة التي أمامها أن ابنتها قد غيرت قلبها ، كانت لا تزال تمسح عينيها بمنديل ، وتبكي على الصعوبات في المنزل.

  في مكان غير بعيد وقف ولد صغير برأس كبير وجسم صغير. كان نحيفًا جدًا ، تمامًا مثل اللاجئين الذين رآهم عندما ذهب للعمل لدى منظمة أطباء بلا حدود في أوائل الصيف. كان نحيفًا لدرجة أن عينيه الكبيرتين فقط كانتا تبرزان .

  حدقت عيناه في يد تشو شيا مثل شبل الذئب ، كما لو كان بإمكانه أن يعضه في الثانية التالية.

  كما رأت هذه النظرة في منطقة اللاجئين ، كانت نظرة طفل جائع لفترة طويلة عندما رأى الطعام.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن